-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Malika, Nipher, Herman, Patricia, Whitley, Margaret, Coulter, Ian, Maiers, Michele, Rogers, Rhianna, Chesney, Margaret
مصطلحات موضوعية: community engagement, complementary and integrative health, marginalized communities, racial and ethnic communities
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://escholarship.org/uc/item/9b52g65j
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4كتاب
المؤلفون: Rogers, Rhianna C.
مصطلحات موضوعية: Mayas -- Antiquities., Mayas -- Material culture., Maya pottery -- Mexico -- Mérida., Culture in art., Sachkultur., Antiquities., Maya pottery.
جغرافية الموضوع: Mérida (Mexico) -- Antiquities., Yucatán (Mexico : State) -- Antiquities., Maya., Mérida (Mexiko), Mexico -- Mérida., Mexico -- Yucatán (State)
-
5كتاب
المؤلفون: Rogers, Rhianna C
المصدر: 50 Events That Shaped American Indian History : An Encyclopedia of the American Mosaic. 2017, p191-206.
-
6كتاب
المؤلفون: Rogers, Rhianna C, Case, Menoukha R
المصدر: 50 Events That Shaped American Indian History : An Encyclopedia of the American Mosaic. 2017, p159-175.
-
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Jones, Linda S., Rogers, Rhianna C., Abendroth, Mark
المصدر: Journal of Strategic Innovation & Sustainability; 2021, Vol. 16 Issue 3, p112-129, 18p
مصطلحات موضوعية: TRANSFORMATIVE learning, SUSTAINABILITY, LEARNING, VIRTUAL communities, STATE universities & colleges, STUDENT participation, SUSTAINABLE development, DIGITAL divide, ASYNCHRONOUS learning
الشركة/الكيان: STATE University of New York System
-
10مورد إلكتروني
المؤلفون: Rogers, Rhianna C.
المصدر: AP: Online Journal in Public Archaeology, ISSN 2171-6315, Nº. 7, 2017, pags. 61-84
مصطلحات الفهرس: Puerto Rico, Petroglyphs, Public Archaeology, text (article)