-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Pozzato, Ilaria, Tate, Robyn L *, Rosenkoetter, Ulrike, Cameron, Ian D
المصدر: In Australian and New Zealand Journal of Public Health August 2019 43(4):382-388
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Tate, Robyn L., Perdices, Michael, Rosenkoetter, Ulrike, McDonald, Skye, Togher, Leanne, Shadish, William, Horner, Robert, Kratochwill, Thomas, Barlow, David H., Kazdin, Alan, Sampson, Margaret, Shamseer, Larissa, Vohra, Sunita
المصدر: In Pratiques psychologiques June 2019 25(2):119-151
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Tate, Robyn L., Perdices, Michael, Rosenkoetter, Ulrike, Shadish, William, Vohra, Sunita, Barlow, David H., Horner, Robert, Kazdin, Alan, Kratochwill, Thomas, McDonald, Skye, Sampson, Margaret, Shamseer, Larissa, Togher, Leanne, Albin, Richard, Backman, Catherine, Douglas, Jacinta, Evans, Jonathan J., Gast, David, Manolov, Rumen, Mitchell, Geoffrey, Nickels, Lyndsey, Nikles, Jane, Ownsworth, Tamara, Rose, Miranda, Schmid, Christopher H., Wilson, Barbara
المصدر: Remedial and Special Education. Nov-Dec 2016 37(6):370-380.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 11
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Tate, Robyn L., Perdices, Michael, Rosenkoetter, Ulrike, Shadish, William, Vohra, Sunita, Barlow, David H., Horner, Robert, Kazdin, Alan, Kratochwill, Thomas, McDonald, Skye, Sampson, Margaret, Shamseer, Larissa, Togher, Leanne, Albin, Richard, Backman, Catherine, Douglas, Jacinta, Evans, Jonathan J., Gast, David, Manolov, Rumen, Mitchell, Geoffrey, Nickels, Lyndsey, Nikles, Jane, Ownsworth, Tamara, Rose, Miranda, Schmid, Christopher H., Wilson, Barbara
المصدر: In Journal of School Psychology June 2016 56:133-142
-
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9
المؤلفون: Rosenkoetter, Ulrike
مصطلحات موضوعية: schema, psychometric, questionnaire, emotion, metacognition, belief
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od_______293::a055778e09ffe4d7f36ed80c055005ad
https://hdl.handle.net/2123/15681 -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.