-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Flórez Petour, María Teresa, Rozas Assael, Tamara
المصدر: Journal of Educational Change. Feb 2020 21(1):157-182.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 26
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Flórez Petour, María TeresaAff1, Rozas Assael, TamaraAff1, Aff2
المصدر: Journal of Educational Change. 21(1):157-182
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Flórez Petour, María Teresa, Rozas Assael, Tamara, Gysling, Jacqueline, Olave Astorga, José Miguel
المصدر: Oxford Review of Education. 2018 44(5):651-667.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 17
Descriptors: Social Justice, High Stakes Tests, Evaluation Methods, Educational Assessment, Foreign Countries, Ethics, Culture Fair Tests
مصطلحات جغرافية: Chile
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
Alternate Title: Factors Associated with the Reflective Practice in Pedagogy Students. (English)
المؤلفون: SALINAS-ESPINOSA, ÁLVARO LUIS, ROZAS-ASSAEL, TAMARA, CISTERNAS-ALARCÓN, PABLO, GONZÁLEZ-UGALDE, CARLOS
المصدر: Magis: Revista Internacional de Investigación en Educación; 2019, Vol. 11 Issue 23, p95-114, 20p