يعرض 1 - 10 نتائج من 120 نتيجة بحث عن '"Rozendaal, E."', وقت الاستعلام: 0.91s تنقيح النتائج
  1. 1
  2. 2
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Rozendaal, E.

    المصدر: IEEE Transactions on Magnetics IEEE Trans. Magn. Magnetics, IEEE Transactions on. 26(5):2631-2633 Sep, 1990

  3. 3
    دورية أكاديمية

    لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.

  4. 4

    المصدر: Katz, V.S.; Bond, B.J. (ed.), Children and media research and practice during the crises of 2020, Chapter-13. London : Routledge
    STARTPAGE=Chapter;ENDPAGE=13;TITLE=Katz, V.S.; Bond, B.J. (ed.), Children and media research and practice during the crises of 2020

  5. 5

    المساهمون: Persuasive Communication (ASCoR, FMG), Lemish, D.

    المصدر: The Routledge International Handbook of Children, Adolescents, and Media, 302-310
    ISSUE=2nd;STARTPAGE=302;ENDPAGE=310;TITLE=The Routledge International Handbook of Children, Adolescents, and Media
    The Routledge International Handbook of Children, Adolescents, and Media ISBN: 9781003118824
    Lemish, D. (ed.), The Routledge international handbook of children, adolescents, and media (2nd ed.), pp. 302-310
    Lemish, D. (ed.), The Routledge international handbook of children, adolescents, and media (2nd ed.), 302-310. New York, N.Y. : Routledge
    STARTPAGE=302;ENDPAGE=310;TITLE=Lemish, D. (ed.), The Routledge international handbook of children, adolescents, and media (2nd ed.)

  6. 6
    دورية أكاديمية

    لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.

  7. 7
    دورية أكاديمية

    لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.

  8. 8
    دورية أكاديمية

    لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.

  9. 9
    دورية أكاديمية

    لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.

  10. 10

    المساهمون: Persuasive Communication (ASCoR, FMG)

    المصدر: Advances in Advertising Research (Vol. XI) ISBN: 9783658322007
    Advances in Advertising Research (Vol. XI): Designing and Communicating Experience, 273-287
    STARTPAGE=273;ENDPAGE=287;TITLE=Advances in Advertising Research (Vol. XI)

    وصف الملف: application/pdf