-
1مؤتمر
المؤلفون: Zufic, Janko, Zajgar, Tomislava, Debeljuh, Andrea
المصدر: 2024 47th MIPRO ICT and Electronics Convention (MIPRO) MIPRO ICT and Electronics Convention (MIPRO), 2024 47th. :698-702 May, 2024
Relation: 2024 47th MIPRO ICT and Electronics Convention (MIPRO)
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Li, TongAff1, IDs11162023097645_cor1, Oseguera, Leticia, Kirk, Chris
المصدر: Research in Higher Education. 65(3):417-438
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Hector V. Ramos, Kim-Phuong L. Vu
المصدر: Education Sciences, Vol 14, Iss 6, p 647 (2024)
مصطلحات موضوعية: STEM intervention, research participation, science identity, intent to pursue, BUILD, propensity scores, Education
وصف الملف: electronic resource
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Canan Özkaya, Allen Thurston, Alison MacKenzie, Qurat ul Ain
المصدر: International Journal of Educational Research Open, Vol 5, Iss , Pp 100283- (2023)
مصطلحات موضوعية: High-attaining girls, STEM, Women in STEM, Experimental studies, STEM intervention, Theory and practice of education, LB5-3640
وصف الملف: electronic resource
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Amra Duraković
المصدر: Bulgarian Journal of Science and Education Policy, Vol 16, Iss 1, Pp 5-29 (2022)
مصطلحات موضوعية: stem intervention, stem approach, attitudes towards stem, attitudes toward mathematics, ninth-grade student, Education
وصف الملف: electronic resource
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7
المؤلفون: Perez, Edwin Jose
مصطلحات موضوعية: Higher education, Organizational Change, Organizational Theory, Program Implementation, Program Sustainability, Science Education, STEM Intervention Programs
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://escholarship.org/uc/item/8fv2h76r
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Roncoroni, JuliaAff1, Hernandez-Julian, Rey, Hendrix, Tayler, Whitaker, Salina Wu
المصدر: Journal of Science Education and Technology. 30(5):719-731
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.