-
1كتاب إلكتروني
المؤلفون: Sandilands, Debra (Dallie)Aff283, Tognetti, Mara, Section editorAff284
المساهمون: Maggino, Filomena, editorAff1
المصدر: Encyclopedia of Quality of Life and Well-Being Research. :481-483
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Sandilands, Debra (Dallie)Aff9, Zumbo, Bruno D.Aff10
المساهمون: Diener, Ed, Series editorAff1, Glatzer, Wolfgang, Series editorAff2, MOUM, TORBJORN, Series editorAff3, SPRANGERS, MIRJAM A.G., Series editorAff4, VOGEL, JOACHIM, Series editorAff5, Veenhoven, Ruut, Series editorAff6, Zumbo, Bruno D., editorAff7, Chan, Eric K.H., editorAff8
المصدر: Validity and Validation in Social, Behavioral, and Health Sciences. 54:289-310
Degree: Ph.D.
-
3كتاب إلكتروني
المؤلفون: Sandilands, Debra (Dallie)Aff2116
المساهمون: Michalos, Alex C., editorAff201, Aff202
المصدر: Encyclopedia of Quality of Life and Well-Being Research. :6815-6817
-
4كتاب إلكتروني
المؤلفون: Sandilands, Debra (Dallie)Aff244
المساهمون: Michalos, Alex C., editorAff201, Aff202
المصدر: Encyclopedia of Quality of Life and Well-Being Research. :416-418
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Roth, Wolff-Michael, Oliveri, Maria Elena, Sandilands, Debra Dallie, Lyons-Thomas, Juliette, Ercikan, Kadriye
المصدر: International Journal of Science Education. 2013 35(4):546-576.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 31
Descriptors: Test Bias, Evaluation Methods, Protocol Analysis, Science Achievement, Achievement Tests, Test Items, Comparative Analysis, French, English, Foreign Countries, Language Usage, Science Education, Translation, Language Skills, Grammar, Semantics, Culture Fair Tests
مصطلحات جغرافية: Canada
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Sandilands, Debra (Dallie)Aff13, McKeown, Stephanie Barclay, Lyons-Thomas, Juliette, Ercikan, Kadriye
المصدر: Canadian Journal of Science, Mathematics and Technology Education. 14(2):135-153
-
7
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.