-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Reppucci, Marina, Prendergast, Connor, Flynn, Katherine, Scarbro, Sharon, Derderian, S. Christopher, Diaz-Miron, JoseAff2, IDs12909023049779_cor6
المصدر: BMC Medical Education. 23(1)
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Melnick, Emily M. (ORCID
0000-0003-3497-5626 ), Bergling, Emily (ORCID0000-0003-3270-8428 ), Pendleton, Divyani, Scarbro, Sharon, Atwood, Julie, Puma, Jini E.المصدر: Journal of School Health. Feb 2022 92(2):167-176.
Peer Reviewed: Y
Sponsoring Agency: Food and Nutrition Service (FNS) (USDA)
US Department of Agriculture (USDA) -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Farewell, Charlotte V. (ORCID
0000-0003-0878-8800 ), Powers, Jamie N., Maiurro, Emily, Scarbro, Sharon, Quinlan, Jennie, Puma, Jiniالمصدر: International Journal of Child Care and Education Policy. 2020 14.
Peer Reviewed: Y
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Harrison, Margo S., Zucker, Rachel, Scarbro, Sharon, Sevick, Carter, Sheeder, Jeanelle, Davidson, Arthur J.
المصدر: In Journal of Pediatric and Adolescent Gynecology August 2020 33(4):393-397
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Harrison, Margo S.Aff1, Aff2, Aff7, Scarbro, Sharon, Juarez-Colunga, Elizabeth, Jimenez-Zambrano, AndreaAff2, Aff3, Bunge-Montes, SaskiaAff3, Aff4, Bolaños, Guillermo A., Lamb, MollyAff2, Aff5, Asturias, Edwin J.Aff2, Aff5, Aff6, Berman, StephenAff2, Aff5, Aff6, Heinrichs, GretchenAff1, Aff2
المصدر: Maternal and Child Health Journal. 23(4):435-442
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Eschbach, Krista, Scarbro, Sharon, Juarez-Colunga, Elizabeth, Allen, Victoria, Hsu, Stephanie, Knupp, Kelly
المصدر: In Seizure: European Journal of Epilepsy November 2017 52:117-122
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Farewell, Charlotte V.Aff1, Powers, Jamie N., Maiurro, Emily, Scarbro, Sharon, Quinlan, Jennie, Puma, Jini
المصدر: International Journal of Child Care and Education Policy. 14(1)