-
1Semantic network analysis in consumer and marketing research: application areas in phygital contexts
المؤلفون: Schöps, Jonathan David, 1988, Jaufenthaler, Philipp
المصدر: Qualitative Market Research. 27(3):495-514
مصطلحات موضوعية: Data visualization, Semantic network analysis, Automated text analysis, Exploratory data analysis, Phygital, Computational text analysis, Business Administration, företagsekonomi
وصف الملف: electronic
-
2دورية أكاديمية
المصدر: European Journal of Marketing, 2022, Vol. 56, Issue 13, pp. 78-104.
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Schöps, Jonathan David, Schwarz, Sarah, Rojkowski, Veronika
المصدر: Marketing Theory; Mar2024, Vol. 24 Issue 1, p65-89, 25p
مصطلحات موضوعية: CONSUMERISM, PARTICIPATION, CONSUMER culture theory, CULTURAL production, LOGIC
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5
المؤلفون: Jaufenthaler, Philipp, Schöps, Jonathan David
المصدر: NA - Advances in Consumer Research.
مصطلحات موضوعية: semantic network analysis, data visualization, text-based data, natural language processing
وصف الملف: print
-
6
المؤلفون: Dagalp, Ileyha, 1989, Schöps, Jonathan David
مصطلحات موضوعية: lifestyle, vegan, digital consumption
وصف الملف: print
-
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.