-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Schou-Juul, Frederik (ORCID
0000-0002-1757-8875 ), Jensen, Søren Sindberg (ORCID0000-0002-2214-1061 ), Schaffalitzky de Muckadell, Caroline (ORCID0000-0003-4958-461X )المصدر: Scandinavian Journal of Educational Research. 2023 67(5):805-819.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 15
-
2دورية أكاديمية
المصدر: Technology, Pedagogy & Education; Feb2024, Vol. 33 Issue 1, p87-101, 15p
مصطلحات موضوعية: DIALOGIC teaching, PRIMARY schools, ONLINE education, STUDENT engagement, CLASSROOM environment
-
3دورية أكاديمية
المصدر: Scandinavian Journal of Educational Research; Aug2023, Vol. 67 Issue 5, p805-819, 15p
مصطلحات موضوعية: DIALOGIC teaching, TEACHING teams, SCHOOL environment, STUDENT engagement, EDUCATIONAL evaluation
-
4
المصدر: Nordidactica. (2014:1):21-40
مصطلحات موضوعية: VIDENSKABSTEORI, TVÆRFAGLIGHED
وصف الملف: electronic
URL الوصول: https://urn.kb.se/resolve?urn=urn:nbn:se:kau:diva-33320
https://kau.diva-portal.org/smash/get/diva2:736195/FULLTEXT02.pdf -
5كتاب
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8
المصدر: Bom, A K & Schaffalitzky de Muckadell, C 2019, ' Is the ugly duckling a hero? Philosophical inquiry as an approach to Hans Christian Andersen's fairy tales in Danish primary school teaching ', Forum for World Literature Studies, vol. 11, no. 2, pp. 226-241 . < http://www.fwls.org/Download/2019/0810/307.html >
مصطلحات موضوعية: Cultural studies, Philosophy with Children, Hans Christian Andersen
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______3062::8d5a66e536d33e53f0897e3ff4d6bdb1
http://www.fwls.org/Download/2019/0810/307.html -
9
المصدر: Schaffalitzky de Muckadell, C & Petersen, E N 2017, ' Why not Open the Black Box of Journal Editing in Philosophy? Make Peer Reviews of Published Papers Available ', Metaphilosophy, vol. 48, no. 3, pp. 245-257 . https://doi.org/10.1111/meta.12240
مصطلحات موضوعية: journal editing, patterns in publishing, reliability, fagfællebedømmelse, fairness
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______3062::28cea6f555338d0773ac09d29cbbff35
https://findresearcher.sdu.dk:8443/ws/files/197722119/Open_the_black_box_original_submission.pdf -
10
المصدر: Petersen, E N & Schaffalitzky de Muckadell, C 2016, ' Tværfaglighed, videnskabsteori og Den Videnskabelige Basismodel ', GymPæd 2.0, bind 14, s. 3-4 .
مصطلحات موضوعية: tværfaglig undervisning, gymnasiet, videnskabsteori
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______3062::5acd722c685885fb5150495f222acf4f
https://portal.findresearcher.sdu.dk/da/publications/eb94a063-f2d8-4b85-874b-85900a01226a