-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Wahyulaksana, G., Wei, L., Schoormans, J., Voorneveld, J., van der Steen, A.F.W., de Jong, N., Vos, H.J.
المصدر: IEEE Transactions on Ultrasonics, Ferroelectrics, and Frequency Control IEEE Trans. Ultrason., Ferroelect., Freq. Contr. Ultrasonics, Ferroelectrics, and Frequency Control, IEEE Transactions on. 69(7):2282-2292 Jul, 2022
-
2
المصدر: Journal of Cleaner Production. 212:324-333
مصطلحات موضوعية: Business model, Circular economy, Clothing industry, Expert interview, Sufficiency, Sustainable consumption, Samhällsvetenskap, Ekonomi och näringsliv, Nationalekonomi, Social Sciences, Economics and Business, Economics
URL الوصول: https://lup.lub.lu.se/record/de614dab-077b-42f1-8dbd-30b06446931b
http://dx.doi.org/10.1016/j .jclepro.2018.11.290 -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6
المؤلفون: Valencia, A., Mugge, R., Schoormans, J. P. L., Hendrik Schifferstein
المصدر: International Journal of Design, 9 (1), 2015
Scopus-Elsevierمصطلحات موضوعية: product-service system, consumer experience, value creation, product design, service design
وصف الملف: application/pdf
-
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8
المؤلفون: Reinders, M.J., Frambach, R.T., Schoormans, J.
المساهمون: Marketing, Network Institute, Amsterdam Business Research Institute
المصدر: Reinders, M J, Frambach, R T & Schoormans, J 2010, ' Using product bundling as facilitator of the adoption process of radical innovations ', Journal of Product Innovation Management, vol. 27, no. 7, pp. 1127-1140 . https://doi.org/10.1111/j.1540-5885.2010.00775.x
Journal of Product Innovation Management, 27(7), 1127-1140. Wiley-Blackwellمصطلحات موضوعية: SDG 9 - Industry, Innovation, and Infrastructure
-
9How consumers perceive product appearance; the identification of three product appearance attributes
المؤلفون: Blijlevens, J., Marielle Creusen, Schoormans, J. P. L.
المصدر: International journal of design, 3(3)2009
Scopus-Elsevierمصطلحات موضوعية: appearance attributes, consumer appearance perception, product design
وصف الملف: application/pdf
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.