-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Czabanowska, Katarzyna, Moust, Jos H. C., Meijer, Andre W. M., Schroder-Back, Peter, Roebertsen, Herma
المصدر: Journal of University Teaching and Learning Practice. 2012 9(1).
Peer Reviewed: Y
Page Count: 15
Descriptors: Fatigue (Biology), Public Health, Problem Based Learning, Learning Processes, Teaching Methods, Educational Practices, Active Learning, Independent Study, Instructional Innovation, Change Strategies, Educational Change, Curriculum Development, Teaching Models, Foreign Countries, Instructional Design, Formative Evaluation
مصطلحات جغرافية: Netherlands
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Scholtes, Béatrice, Schroder-Back, Peter, MacKay, J. Morag, Vincenten, Joanne, Forster, Katharina, Brand, Helmut
المصدر: Injury Prevention (2016-12)
مصطلحات موضوعية: Interventions, Human health sciences, Public health, health care sciences & services, Sciences de la santé humaine, Santé publique, services médicaux & soins de santé
Relation: urn:issn:1353-8047; urn:issn:1475-5785
URL الوصول: https://orbi.uliege.be/handle/2268/205559
-
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.