يعرض 1 - 10 نتائج من 127 نتيجة بحث عن '"Schultz, Madeleine"', وقت الاستعلام: 2.22s تنقيح النتائج
  1. 1
    دورية أكاديمية

    المصدر: Journal of University Teaching and Learning Practice. 2020 17(3).

    Peer Reviewed: Y

  2. 2
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Schultz, Madeleine (ORCID 0000-0001-7967-5147), Lim, Kieran F. (ORCID 0000-0001-5355-8030), Goh, Yoong Kuan, Callahan, Damien L. (ORCID 0000-0002-6384-8717)

    المصدر: Assessment & Evaluation in Higher Education. 2022 47(8):1458-1474.

    Peer Reviewed: Y

  3. 3
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Schultz, Madeleine (ORCID 0000-0001-7967-5147), Young, Karen (ORCID 0000-0002-2764-4418), K. Gunning, Tiffany (ORCID 0000-0003-1779-9990), Harvey, Michelle L. (ORCID 0000-0002-4047-7845)

    المصدر: Assessment & Evaluation in Higher Education. 2022 47(1):77-94.

    Peer Reviewed: Y

  4. 4
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Schultz, Madeleine (ORCID 0000-0001-7967-5147), Delaney, Seamus (ORCID 0000-0003-3271-1686)

    المصدر: Journal of Chemical Education. Dec 2021 98(12):3921-3929.

    Peer Reviewed: Y

  5. 5
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Schultz, Madeleine (ORCID 0000-0001-7967-5147), Lai, Jerry, Ferguson, Joseph P., Delaney, Seamus (ORCID 0000-0003-3271-1686)

    المصدر: Journal of Chemical Education. Oct 2021 98(10):3100-3109.

    Peer Reviewed: Y

  6. 6
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Delaney, Seamus (ORCID 0000-0003-3271-1686), Ferguson, Joseph Paul (ORCID 0000-0002-0971-3256), Schultz, Madeleine (ORCID 0000-0001-7967-5147)

    المصدر: International Journal of Science Education. 2021 43(16):2618-2639.

    Peer Reviewed: Y

  7. 7
    دورية أكاديمية
  8. 8
    دورية أكاديمية
  9. 9
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Eaton, Andrew C., Delaney, Seamus (ORCID 0000-0003-3271-1686), Schultz, Madeleine (ORCID 0000-0001-7967-5147)

    المصدر: Journal of Chemical Education. Dec 2019 96(12):2968-2974.

    Peer Reviewed: Y

  10. 10
    كتاب إلكتروني

    المساهمون: Schultz, Madeleine, editorAff1, Schmid, Siegbert, editorAff2, Lawrie, Gwendolyn A., editorAff3

    المصدر: Research and Practice in Chemistry Education : Advances from the 25th IUPAC International Conference on Chemistry Education 2018. :255-274