-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Scott, Joel P., Urquhart, Erin
المصدر: Oceanography, 2020 Dec 01. 33(4), 128-129.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26965756
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Gentemann, C. L., Scott, Joel P., Mazzini, Piero L. F., Pianca, Cassia, Akella, Santha, Minnett, Peter J., Cornillon, Peter, Fox-Kemper, Baylor, Cetinić, Ivona, Chin, T. Mike, Gomez-Valdes, Jose, Vazquez-Cuervo, Jorge, Tsontos, Vardis, Yu, Lisan, Jenkins, Richard, de Halleux, Sebastien, Peacock, Dave, Cohen, Nora
المصدر: Bulletin of the American Meteorological Society, 2020 Aug 01. 101(8), 698-702.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/27110582
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Seegers, Bridget N., Werdell, P. Jeremy, Vandermeulen, Ryan A., Salls, Wilson, Stumpf, Richard P., Schaeffer, Blake A., Owens, Tommy J., Bailey, Sean W., Scott, Joel P., Loftin, Keith A.
المصدر: In Remote Sensing of Environment 1 December 2021 266
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Barham, Janice Davis, Scott, Joel H.
المصدر: College Student Affairs Journal. Spr 2006 25(2):209-219.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 11
-
6
-
7كتاب
المؤلفون: Scott, Joel.
المساهمون: Lee, David, 1950-, Weiss, Scott.
مصطلحات موضوعية: Microsoft CRM., Customer relations -- Data processing., Relationship marketing.
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Scott, Joel H.
المصدر: New Directions for Student Services. Fall 2012 (139):27-38.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 12
Descriptors: Educational Change, Moral Development, Service Learning, Social Responsibility, Moral Values, Higher Education, School Community Relationship, Reflection, Planning, Teaching Methods, Cultural Pluralism, Motivation, Cultural Awareness, Student Development, Value Judgment, Evaluation Methods
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Scott, Joel H., Cooper, Dianne L.
المصدر: College Student Affairs Journal. Spr 2011 29(2):165-172.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 8
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.