-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Redpath, PaulaAff1, IDs4012202200464z_cor1, Searle, Amelia, Wall, Cindy, Venning, Anthony, Oswald, Tassia, Glover, Fiona, Herriot, Peter
المصدر: Pain and Therapy. 12(2):449-460
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
المصدر: In Psychiatry Research October 2022 316
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Hansen, Craig, McFarlane, Alexander, Iannos, Marie, Sadler, Nicole, Benassi, Helen, Lawrence-Wood, Ellie, Hodson, Stephanie, Searle, Amelia, Van Hooff, Miranda
المصدر: In Psychiatry Research April 2020 286
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Graham, Kristin, Dipnall, Joanna, Van Hooff, Miranda, Lawrence-Wood, Ellie, Searle, Amelia, AO, Alexander McFarlane
المصدر: In Journal of Psychosomatic Research December 2019 127
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Roberts, Rachel M.Aff1, Fawcett, LornaAff1, Searle, AmeliaAff2
المصدر: Journal of Happiness Studies: An Interdisciplinary Forum on Subjective Well-Being. 20(3):743-757
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Searle, Amelia K., Van Hooff, Miranda, Lawrence-Wood, Ellie R., Grace, Blair S., Saccone, Elizabeth J., Davy, Carol P., Lorimer, Michelle, McFarlane, Alexander C.
المصدر: In Journal of Affective Disorders 1 October 2017 220:62-71
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Sawyer, Alyssa C. P., Miller-Lewis, Lauren R., Searle, Amelia K., Sawyer, Michael G., Lynch, John W.
المصدر: Developmental Psychology. Dec 2015 51(12):1740-1755.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 16
Descriptors: Foreign Countries, Self Control, Improvement, Preschool Children, Behavior Problems, Child Development, Young Children, Regression (Statistics), Questionnaires, Screening Tests, Child Behavior, Correlation, Longitudinal Studies
مصطلحات جغرافية: Australia
Assessment and Survey Identifiers: Strengths and Difficulties Questionnaire
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Galletly, Cherrie, Clark, Levina, McFarlane, Alexander, Searle, Amelia, Sawyer, Michael, Sim, Malcolm, Baghurst, Peter, van Hooff, Miranda
المصدر: In Psychiatry Research 30 May 2016 239:54-61
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Chittleborough, Catherine R., Searle, Amelia K., Smithers, Lisa G., Brinkman, Sally, Lynch, John W.
المصدر: In Early Childhood Research Quarterly Q2 2016 35:19-30