-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Duijsens, D., Staes, E., Segers, M., Michels, D., Pälchen, K., Hendrickx, M.E., Verkempinck, S.H.E., Grauwet, T.
المصدر: In Food Chemistry 1 October 2024 454
-
2تقرير
المؤلفون: Paalvast, M., Verhamme, A., Straka, L. A., Brinchmann, J., Herenz, E. C., Carton, D., Gunawardhana, M. L. P., Boogaard, L. A., Cantalupo, S., Contini, T., Epinat, B., Inami, H., Marino, R. A., Maseda, M. V., Michel-Dansac, L., Muzahid, S., Nanayakkara, T., Pezzulli, G., Richard, J., Schaye, J., Segers, M. C., Urrutia, T., Wendt, M., Wisotzki, L.
المصدر: A&A 618, A40 (2018)
مصطلحات موضوعية: Astrophysics - Astrophysics of Galaxies
URL الوصول: http://arxiv.org/abs/1808.04899
-
3كتاب إلكتروني
المؤلفون: Bloemers, F. W.Aff11, Segers, M. J. M.Aff12
المساهمون: Heineman, E., editorAff1, Heineman, D.J., editorAff2, Lange jr., J.F.M., editorAff3, Blankensteijn, J.D., editorAff4, Boermeester, M.A., editorAff5, Borel Rinkes, I.H.M., editorAff6, Klaase, J.M., editorAff7, Schipper, I.B., editorAff8, Schreurs, W.H., editorAff9, Wijnen, R.M.H., editorAff10
المصدر: Leerboek chirurgie. :621-631
-
4
المؤلفون: Hoop, H. de, Levshina, N., Segers, M.
المصدر: Journal of Pragmatics, 203, 1, pp. 96-109
Journal of Pragmatics, 203, 96-109مصطلحات موضوعية: Grammar & Cognition, Language & Communication
وصف الملف: application/pdf
-
5دورية أكاديمية
المصدر: In Learning and Instruction December 2014 34:86-96
-
6دورية أكاديمية
المصدر: Educational Research. 2013 55(1):1-15.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 15
Descriptors: Academic Achievement, Vocational Education, Teaching Methods, Indo European Languages, Statistical Analysis, Foreign Countries, Secondary School Teachers, Cognitive Style, Secondary School Students, Learning Strategies, Case Studies, Academic Education, Student Attitudes, Mathematics Achievement, Prediction, Native Language Instruction
مصطلحات جغرافية: Netherlands
-
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8كتاب إلكتروني
المؤلفون: Bakker, F. C., Eggink, G. J., Goessens, M. L. M. J., Haarman, H. J. T. M., Lefèvre, C., Le Nen, D., Patka, P., Segers, M. J. M., Stapert, J. W. J. L., Verbruggen, J. P. A. M.
المساهمون: Kempf, I., editorAff1, Leung, K. S., editorAff2, Grosse, A., editorAff3, Haarman, H. J. T. M., editorAff4, Seidel, H., editorAff5, Taglang, G., editorAff3
المصدر: Practice of Intramedullary Locked Nails : Advanced Techniques and Special Applications Recommended by “Association Internationale pour l’OstéosynthÈse Dynamique” (AIOD). :109-127
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Dochy, F., Moerkerke, G., Segers, M.
المصدر: Evaluation and Research in Education. 1999 13(3):114-131.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 18
Descriptors: College Students, Evaluation Methods, Higher Education, Knowledge Level, Prior Learning, Self Evaluation (Individuals)
Journal Code: CIJMAR2001
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Dochy, F., Segers, M., Sluijsmans, D.
المصدر: Studies in Higher Education. Oct 1999 24(3):331-350.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 20