-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Meier, JuliusAff1, Aff2, IDs11251023096517_cor1, Hesse, Peter, Abele, Stephan, Renkl, Alexander, Glogger-Frey, Inga
المصدر: Instructional Science: An International Journal of the Learning Sciences. 52(4):613-638
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Zheng, XudongAff1, IDs11423023101882_cor1, Ma, Yunfei, Yue, Tingyan, Yang, Xianmin
المصدر: Educational technology research and development: A bi-monthly publication of the Association for Educational Communications & Technology. 71(3):807-831
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Monika Martin, Meg Farrell, Tina Seidel, Werner Rieß, Karen D. Könings, Jeroen J. G. van Merriënboer, Alexander Renkl
المصدر: International Journal of Educational Technology in Higher Education, Vol 19, Iss 1, Pp 1-29 (2022)
مصطلحات موضوعية: Professional vision, Teacher education, Video analysis, Multimedia learning, Segmenting, Self-explanation prompts, Special aspects of education, LC8-6691, Information technology, T58.5-58.64
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/2365-9440
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Martin, MonikaAff1, IDs4123902200331z_cor1, Farrell, Meg, Seidel, Tina, Rieß, Werner, Könings, Karen D.Aff4, Aff5, van Merriënboer, Jeroen J. G.Aff4, Aff6, Renkl, Alexander
المصدر: International Journal of Educational Technology in Higher Education. 19(1)
-
6دورية أكاديميةThe Interaction of Worked-Examples/ Self-Explanation Prompts and Time onAlgebra Conceptual Knowledge
المؤلفون: McGinn, Kelly M., Booth, Julie L., Young, Laura K.
المصدر: Proceedings of the Annual Meeting of the Cognitive Science Society. 39
مصطلحات موضوعية: worked-examples, self-explanation prompts, algebra, conceptual knowledge
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://escholarship.org/uc/item/66v8b7nc
https://escholarship.org/content/qt66v8b7nc/qt66v8b7nc.pdf -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Heitzmann, NicoleAff1, Aff2, Fischer, FrankAff1, Fischer, Martin R.Aff2
المصدر: Instructional Science: An International Journal of the Learning Sciences. 46(2):245-271
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Berthold, Kirsten, Eysink, Tessa H. S., Renkl, Alexander
المصدر: Instructional Science: An International Journal of the Learning Sciences. July 2009 37(4):345-363