-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Joshua Rutberg, Diane Jammula, Sheehan Ahmed
المصدر: Physical Review Physics Education Research, Vol 19, Iss 2, p 020153 (2023)
مصطلحات موضوعية: Special aspects of education, LC8-6691, Physics, QC1-999
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/2469-9896
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Beckett RD, Sheehan AH, Reddan JG
المصدر: Annals of Pharmacotherapy; May2012, Vol. 46 Issue 5, p634-641, 8p
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Beckett RD, Sheehan AH
المصدر: Annals of Pharmacotherapy; Dec2011, Vol. 45 Issue 12, p1566-1570, 5p
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Dierks MR, Jordan JK, Sheehan AH
المصدر: Annals of Pharmacotherapy; Jun2007, Vol. 41 Issue 6, p1013-1017, 5p
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Brokowski L, Sheehan AH
المصدر: Annals of Pharmacotherapy; Nov2009, Vol. 43 Issue 11, p1912-1913, 2p
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Beckett RD; Parkview Health, Fort Wayne, IN, USA., Sheehan AH; Purdue University College of Pharmacy, West Lafayette, IN, USA. Electronic address: hecka@purdue.edu., Isaacs AN; Purdue University College of Pharmacy, West Lafayette, IN, USA., Ramsey D; Butler University College of Pharmacy and Health Sciences, Indianapolis, IN, USA., Sprunger T; Butler University College of Pharmacy and Health Sciences, Indianapolis, IN, USA.
المصدر: American journal of pharmaceutical education [Am J Pharm Educ] 2024 Sep; Vol. 88 (9), pp. 101262. Date of Electronic Publication: 2024 Aug 09.
نوع المنشور: Journal Article
بيانات الدورية: Publisher: Elsevier Inc Country of Publication: United States NLM ID: 0372650 Publication Model: Print-Electronic Cited Medium: Internet ISSN: 1553-6467 (Electronic) Linking ISSN: 00029459 NLM ISO Abbreviation: Am J Pharm Educ Subsets: MEDLINE
مواضيع طبية MeSH: Curriculum*/standards , Teaching*/standards , Education, Pharmacy*/methods, Humans ; Reproducibility of Results ; Educational Measurement/methods ; Learning ; Focus Groups ; Program Evaluation