-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Shulga, Lenna V., Busser, James A.
المصدر: In International Journal of Hospitality Management September 2024 122
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Shulga, Lenna V.Aff11, Busser, James A.Aff12, Yedlin, JeffreyAff12
المساهمون: Tonon, Graciela, Series EditorAff1, Michalos, Alex, Editorial Board MemberAff2, Phillips, Rhonda, Editorial Board MemberAff3, Rahtz, Don, Editorial Board MemberAff4, Webb, Dave, Editorial Board MemberAff5, Glatzer, Wolfgang, Editorial Board MemberAff6, Lee, Dong Jin, Editorial Board MemberAff7, Camfield, Laura, Editorial Board MemberAff8, Uysal, Muzaffer, editorAff9, Sirgy, M. Joseph, editorAff10
المصدر: Handbook of Tourism and Quality-of-Life Research II : Enhancing the Lives of Tourists, Residents of Host Communities and Service Providers. :459-476
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Busser, James A., Molintas, Denise H.R., Shulga, Lenna V., Lee, Solbi
المصدر: In Journal of Hospitality and Tourism Management December 2022 53:188-197
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Shulga, Lenna V., Busser, James A., Bai, Billy
المصدر: International Journal of Contemporary Hospitality Management, 2021, Vol. 33, Issue 9, pp. 3040-3064.
-
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Shulga, Lenna V.
المصدر: In Journal of Hospitality and Tourism Management September 2021 48:479-491
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Shulga, Lenna V., Busser, James A.
المصدر: Journal of Service Theory and Practice, 2020, Vol. 31, Issue 1, pp. 83-111.
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Shulga, Lenna V., Busser, James A., Bai, Billy, Kim, Hyelin
المصدر: Journal of Advertising; Jan-Mar2023, Vol. 52 Issue 1, p5-23, 19p, 2 Diagrams, 6 Charts
مصطلحات موضوعية: CUSTOMER cocreation, CONSUMER behavior, HAWTHORNE effect, ADVERTISING, INTERACTIVE marketing, BRAND loyalty