-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Invernizzi, Pietro Luigi, Scurati, Raffaele, Signorini, Gabriele, Mauro, Franco, Rigon, Marta, D'Elia, Francesca, Raiola, Gaetano
المصدر: Global Education Review (2379-8998); 2024, Vol. 11 Issue 1, p23-45, 23p
مصطلحات موضوعية: THEORY-practice relationship, EDUCATION research, PHYSICAL education, SEMANTICS, TEACHING
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8
المؤلفون: Invernizzi, Pietro Luigi, Rigon, Marta, Signorini, Gabriele, Colella, Dario, Trecroci, Athos, Formenti, Damiano, Scurati, Raffale
المساهمون: Invernizzi, Pietro Luigi, Rigon, Marta, Signorini, Gabriele, Colella, Dario, Trecroci, Atho, Formenti, Damiano, Scurati, Raffale
مصطلحات موضوعية: teaching styles, teaching style, school, linear didactics, nonlinear didactics, executive functions, nonlinear didactic, linear didactic
وصف الملف: ELETTRONICO
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=dedup_wf_001::9d5fdcbe79257fce81eeb57e27a400cd
http://hdl.handle.net/11383/2135089 -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.