-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Soykoth, Mostofa WahidAff1, IDs41270023002859_cor1, Sim, Woojong, Frederick, Sydney
المصدر: Journal of Marketing Analytics. :1-27
-
2دورية أكاديمية
المصدر: In Journal of Business Research May 2021 128:326-337
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Benmamoun, MamounAff1, Alhor, Hadi, Ascencio, Christine, Sim, Woojong
المصدر: Electronic Markets: The International Journal on Networked Business. 31(1):215-231
-
4كتاب إلكتروني
المؤلفون: Sim, WoojongAff3, Jankuhn, NicolasAff4, Carlson, Brad D.Aff4
المساهمون: Pantoja, Felipe, editorAff1, Wu, Shuang, editorAff2
المصدر: From Micro to Macro: Dealing with Uncertainties in the Global Marketplace : Proceedings of the 2019 Academy of Marketing Science (AMS) Annual Conference. :385-386
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Lee, Ho, Kim, Taehee, Sim, Woojong, Kim, Saehoon, Ahn, Byungki, Lim, Taewon, Park, Kwonpil
المصدر: Korean Journal of Chemical Engineering. February 2011 28(2):487-491
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Kim, Taehee, Lee, Ho, Sim, Woojong, Lee, Jonghyun, Kim, Saehoon, Lim, Taewon, Park, Kwonpil
المصدر: Korean Journal of Chemical Engineering. September 2009 26(5):1265-1271
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Chun, Wootae, Sim, Woojong
المصدر: Henry Stewart Publications, Journal of Cultural Marketing Strategy. 2(2):158-168
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Johnson, Clark D.
المساهمون: Bauer, Brittney C. (VerfasserIn); Kelting, Katie (VerfasserIn); Jankuhn, Nicolas (VerfasserIn); Sim, Woojong (VerfasserIn)
المصدر: Journal of business research : New York, NY, vol 128, pg. 326-337. 05/2021