-
1دورية أكاديمية
المصدر: European Journal of Marketing, 2023, Vol. 57, Issue 5, pp. 1560-1590.
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: R.M., Harindranath, Sivakumaran, Bharadhwaj
المصدر: Journal of Business & Industrial Marketing, 2022, Vol. 38, Issue 5, pp. 1000-1014.
-
3كتاب إلكتروني
المؤلفون: Sivakumaran, BharadhwajAff6, Harindranath, R. M.Aff7
المساهمون: Budhwar, Pawan, Series EditorAff1, Aff4, Varma, Arup, Series EditorAff2, Pandey, Ashish, editorAff3, Bhawuk, Dharm P. S., editorAff5
المصدر: Indigenous Indian Management : Conceptualization, Practical Applications and Pedagogical Initiatives. :469-491
-
4دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Advertising; Aug/Sep2023, Vol. 52 Issue 4, p613-632, 20p, 6 Diagrams, 6 Charts
مصطلحات موضوعية: NOSTALGIA, PROMOTIONAL literature, EVIDENCE gaps, GENDER identity, EMOTIONS, BUSINESS continuity planning
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Sharma, Piyush, Sivakumaran, Bharadhwaj, Mohan, Geetha
المصدر: Marketing Intelligence & Planning, 2022, Vol. 40, Issue 4, pp. 513-526.
-
6دورية أكاديمية
المصدر: Marketing Intelligence & Planning, 2022, Vol. 40, Issue 3, pp. 358-371.
-
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Shagirbasha, Shameem, Sivakumaran, Bharadhwaj
المصدر: In Journal of Hospitality and Tourism Management September 2021 48:582-592
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
المصدر: In Journal of Retailing and Consumer Services July 2021 61