-
1دورية
المؤلفون: Sleilati, Esther Bassil
المصدر: International Journal of Public Sector Performance Management; 2023, Vol. 12 Issue: 1 p99-118, 20p
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Sleilati, Esther Bassil, Sfeir, Cynthia Jabbour
المصدر: Asian Journal of Business & Accounting; Jun2021, Vol. 14 Issue 1, p33-58, 26p
مصطلحات موضوعية: CUSTOMER cocreation, CUSTOMER loyalty, SOCIAL media, SOCIAL context, CUSTOMER satisfaction, STRUCTURAL equation modeling
مصطلحات جغرافية: LEBANON
-
3كتاب إلكتروني
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Sleilati, Esther Bassil
المساهمون: Sfeir, Cynthia Jabbour (VerfasserIn)
المصدر: Asian journal of business and accounting : Kuala Lumpur, vol 14, issue 1, pg. 33-58. 06/2021
-
5كتاب
المساهمون: Sleilati, Esther Bassil (HerausgeberIn)
المصدر: 2017
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Achi, Soha El
المساهمون: Sleilati, Esther Bassil (VerfasserIn)
المصدر: International journal of trade and global markets : Olney, vol 9, issue 2, pg. 137-169. 2016