-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Mukherjee, Amaradri, Smith, Ronn J.Aff2, IDs11747021008101_cor2, Burton, Scot
المصدر: Journal of the Academy of Marketing Science: Official Publication of the Academy of Marketing Science. 51(3):551-569
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Mukherjee, Atmadeep, Mukherjee, Amaradri, Iyer, Pramod, Smith, Ronn J.
المصدر: Journal of Consumer Marketing, 2022, Vol. 39, Issue 7, pp. 756-768.
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Johnson, Alicia M, Villanova, Daniel, Smith, Ronn J
المصدر: Journal of Consumer Research; Dec2023, Vol. 50 Issue 4, p765-786, 22p
مصطلحات موضوعية: PERSONAL loans, REPAYMENTS, CONSUMER behavior, COST, ECONOMIC aspects of decision making, INTEREST rates, LOAN originations, INCOME
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Gielens, Katrijn, Ma, Yu, Namin, Aidin, Sethuraman, Raj, Smith, Ronn J., Bachtel, Robert C., Jervis, Suzanne
المصدر: In Journal of Retailing March 2021 97(1):99-115
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Mukherjee, Amaradri, Smith, Ronn J., Turri, Anna M.
المصدر: In Journal of Business Research November 2018 92:290-299
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Das, Gopal, Mukherjee, Amaradri, Smith, Ronn J.
المصدر: In Journal of Retailing June 2018 94(2):203-216
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: TURRI, ANNA M., SMITH, RONN J., KOPP, STEVEN W.
المصدر: The Journal of Consumer Affairs, 2017 Jul 01. 51(2), 329-354.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26627411
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Mukherjee, Amaradri, Jha, Subhash, Smith, Ronn J.
المصدر: In Journal of Retailing June 2017 93(2):201-211
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Tangari, Andrea Heintz, Burton, Scot, Smith, Ronn J.
المصدر: In Journal of Retailing September 2015 91(3):410-421
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.