-
1كتاب إلكتروني
المؤلفون: Christie, LornaAff4, Sonnenberg, Nadine C.Aff5
المساهمون: Academy of Marketing Science, Rossi, Patricia, editorAff2, Krey, Nina, editorAff3
المصدر: Marketing Transformation: Marketing Practice in an Ever Changing World : Proceedings of the 2017 Academy of Marketing Science (AMS) World Marketing Congress (WMC). :251-252
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3
-
4
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7
المساهمون: Sonnenberg, Nadine C, Kempen, Elizabeth, 13250574 - Van der Merwe, Magdalena
المصدر: Journal of Consumer Sciences; Vol 36 (2008)
مصطلحات موضوعية: media_common.quotation_subject, Art, Theology, media_common
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::7ecad31e768267902f74ce8c7452c372
https://www.ajol.info/index.php/jfecs/article/view/47119