-
1مؤتمر
المؤلفون: Ipas, O., Przylecki, M., Soria, E., Albeniz, A., Bernardini, A., Barrio, A.
المصدر: 2022 International Conference on Unmanned Aircraft Systems (ICUAS) Unmanned Aircraft Systems (ICUAS), 2022 International Conference on. :214-219 Jun, 2022
Relation: 2022 International Conference on Unmanned Aircraft Systems (ICUAS)
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Soria, E., Schiano, F., Floreano, D.
المصدر: IEEE Robotics and Automation Letters IEEE Robot. Autom. Lett. Robotics and Automation Letters, IEEE. 7(1):73-80 Jan, 2022
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Schilling, F., Soria, E., Floreano, D.
المصدر: IEEE Access Access, IEEE. 10:28133-28146 2022
-
4دورية أكاديمية
المصدر: Education Policy Analysis Archives, Vol 23, Iss 0 (2015)
مصطلحات موضوعية: latina/o students, school choice, test score decline, school segregation, bilingual education, dual language schools, Education
وصف الملف: electronic resource
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Chang-Bacon, Chris K. (ORCID
0000-0002-5584-189X ), Colomer, Soria E.المصدر: Journal of Literacy Research. Jun 2022 54(2):182-207.
Peer Reviewed: Y
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Hall, Jori N. (ORCID
0000-0002-9098-7675 ), Freeman, Melissa, Colomer, Soria E.المصدر: American Journal of Evaluation. Sep 2020 41(3):384-403.
Peer Reviewed: Y
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Colomer, Soria E., Chang-Bacon, Chris K.
المصدر: Journal of Adolescent & Adult Literacy. Jan-Feb 2020 63(4):379-389.
Peer Reviewed: Y
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Pearson, Timothy, Wolgemuth, Jennifer R., Colomer, Soria E.
المصدر: Education Policy Analysis Archives. Mar 2015 23(25).
Peer Reviewed: Y
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Colomer, Soria E., Chang-Bacon, Chris K.
المصدر: Journal of Adolescent & Adult Literacy, 2020 Jan 01. 63(4), 379-389.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/48556029