-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Barbieri, Gustavo Gómez, Valdivia, Jatniel Delgado, Araneda, Oscar F., Pandolf, Massimo, Taureux, Niurka, Lechuga, Hernán E., Soto-Suazo, Mauricio, NiurkaTaureaux
المصدر: Medicina nei Secoli: Arte e Scienza; 2023, Vol. 35 Issue 3, p67-98, 32p
-
3دورية أكاديمية
المصدر: Histochemistry and Cell Biology. September 2017 148(3):257-272
-
4دورية أكاديمية
Alternate Title: Learning strategies of first-year physical therapy students and their relationship with academic performance. (English)
Stratégies d'apprentissage des étudiants de première année de Kinésiologie et leur relation avec les résultats académiques. (French)المؤلفون: WILLIAMS, CAROLINA, SANTELICES, LUCÍA, DEL RÍO, MARÍA PAZ, SOTO SUAZO, MAURICIO, BITTNER, SANDRA, ASENJO, ANDRÉS
المصدر: Bordón: Journal of Education / Revista de Pedagogía; 2022, Vol. 74 Issue 2, p111-123, 13p
مصطلحات موضوعية: LEARNING strategies, HIGH school students, ACADEMIC achievement, COLLEGE students, KINESIOLOGY, READING comprehension
مصطلحات جغرافية: CHILE
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
المصدر: Histochemistry and Cell Biology. February 2004 121(2):149-153
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Zorn, Telma M. T., Soto-Suazo, Mauricio, Pellegrini, Cleusa R., Oliveira, José G., Stumpf, Walter E.
المصدر: Histochemistry and Cell Biology. July 2003 120(1):1-12
-
8دورية أكاديمية
المصدر: Histochemistry and Cell Biology. July 2002 118(1):69-78
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Soto-Suazo, Mauricio, Abrahamsohn, Paulo A., Pereda, Jaime, San Martin, Sebastian, Nader, Helena B., Sampaio, Lucia O., Zorn, Telma M.
المصدر: Histochemistry and Cell Biology. March 2002 117(3):265-273
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Landgraf, Maristella A.V., Martinez, Luis L., Rastelli, Viviani M.F., Franco, Maria do Carmo P., Soto-Suazo, Mauricio *, Tostes, Rita de C.A., Carvalho, Maria Helena C., Nigro, Dorothy, Fortes, Zuleica B.
المصدر: In The Journal of Nutrition June 2005 135(6):1480-1485