-
1رسالة جامعية
المؤلفون: Vidal Mestre, Montserrat
المساهمون: University/Department: Universitat Abat Oliba CEU. Departament de Ciències de la Comunicació
مرشدي الرسالة: Morales Morante, Fernando
المصدر: TDX (Tesis Doctorals en Xarxa)
مصطلحات موضوعية: Branding sonor, Identificació de marca, Branding sonoro, Identificación de marca, Sound branding, Brand identification
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: http://hdl.handle.net/10803/456902
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Rossi, DanieleAff15, Olivieri, AlessandroAff15
المساهمون: Kacprzyk, Janusz, Series EditorAff1, Pal, Nikhil R., Advisory EditorAff2, Bello Perez, Rafael, Advisory EditorAff3, Corchado, Emilio S., Advisory EditorAff4, Hagras, Hani, Advisory EditorAff5, Kóczy, László T., Advisory EditorAff6, Kreinovich, Vladik, Advisory EditorAff7, Lin, Chin-Teng, Advisory EditorAff8, Lu, Jie, Advisory EditorAff9, Melin, Patricia, Advisory EditorAff10, Nedjah, Nadia, Advisory EditorAff11, Nguyen, Ngoc Thanh, Advisory EditorAff12, Wang, Jun, Advisory EditorAff13, Cicalò, Enrico, editorAff14
المصدر: Proceedings of the 2nd International and Interdisciplinary Conference on Image and Imagination : IMG 2019. 1140:497-509
-
3دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Product & Brand Management, 2020, Vol. 30, Issue 5, pp. 740-753.
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Pathak, AbhishekAff1, Velasco, Carlos, Spence, Charles
المصدر: Journal of Brand Management. 27(3):339-354
-
5كتاب إلكتروني
المؤلفون: Esch, Franz-RudolfAff4, Roth, SimoneAff5, Strödter, KristinaAff6
المساهمون: Langner, Tobias, editorAff1, Esch, Franz-Rudolf, editorAff2, Bruhn, Manfred, editorAff3
المصدر: Handbuch Techniken der Kommunikation : Grundlagen – Innovative Ansätze – Praktische Umsetzungen. :163-178
-
6كتاب إلكتروني
المؤلفون: Strähle, JochenAff3, Keibel, MaraAff3
المساهمون: Choi, Tsan-Ming, Series editorAff1, Strähle, Jochen, editorAff2
المصدر: Fashion & Music. :93-115
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Lluís Mas
المصدر: Disertaciones, Vol 12, Iss 2, Pp 125-141 (2019)
مصطلحات موضوعية: sound branding, sound features, brand personality, emotions, self-reported scales, Communication. Mass media, P87-96, Social Sciences
وصف الملف: electronic resource
-
8كتاب إلكتروني
المؤلفون: Tauchnitz, JürgenAff2, Langeslag, PatrickAff3
المساهمون: Rötter, Günther, editorAff1
المصدر: Handbuch Funktionale Musik : Psychologie – Technik – Anwendungsgebiete. :161-202
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10
المؤلفون: Hacker, Elisabeth
مصطلحات موضوعية: sound design, Sounddesign, Sound Branding, dynamic, personal branding, Sound Library, Stems, sample pack, dynamisch, flexible, audio style guide, flexibel
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od_____10668::56297a715d1a84cc99ff9f8d88150a8b