-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Staples, Kerri L., Pitchford, E. Andrew, Ulrich, Dale A.
المصدر: Adapted Physical Activity Quarterly; Jan2021, Vol. 38 Issue 1, p95-108, 14p, 3 Charts
مصطلحات موضوعية: CONFIDENCE intervals, DOWN syndrome, CHILD development, COMPARATIVE studies, T-test (Statistics), PHYSICAL education for people with disabilities, DESCRIPTIVE statistics, SCHOOL children, DATA analysis software, MOTOR ability, CHILDREN
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Staples, Kerri L.Aff1, Reid, GregAff2, Pushkarenko, KyleAff3, Crawford, SusanAff4
المساهمون: Matson, Johnny L., editorAffID1, Sturmey, Peter, editorAffID2
المصدر: International Handbook of Autism and Pervasive Developmental Disorders. :397-412
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Staples, Kerri L., Reid, Greg
المصدر: Journal of Autism and Developmental Disorders. Feb 2010 40(2):209-217.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 9
-
4
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Staples, Kerri L.
المصدر: Journal of Autism and Developmental Disorders. November 2013 43(11):2732-2736
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Staples, Kerri L., Reid, Greg
المصدر: Journal of Autism and Developmental Disorders. February 2010 40(2):209-217
-
8دورية أكاديمية
المصدر: Global Advances in Health & Medicine; 2022, Vol. 11, p1-11, 11p
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.