-
1كتاب إلكتروني
المؤلفون: Poady, Antoine CanoAff3, Ouetcho, ChanelAff4, Stastny, AngéliqueAff5, Kowasch, MatthiasAff6, Aff7
المساهمون: Kowasch, Matthias, editorAff1, Batterbury, Simon P. J., editorAff2
المصدر: Geographies of New Caledonia-Kanaky : Environments, Politics and Cultures. :149-161
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3كتاب إلكتروني
المؤلفون: Maddison, SarahAff4, Stastny, AngéliqueAff4
المساهمون: Maddison, Sarah, editorAff1, Clark, Tom, editorAff2, de Costa, Ravi, editorAff3
المصدر: The Limits of Settler Colonial Reconciliation : Non-Indigenous People and the Responsibility to Engage. :231-247
-
4كتاب إلكتروني
المؤلفون: Stastny, AngéliqueAff4, Henriss-Anderssen, SashaAff5, Clark, TomAff5
المساهمون: Maddison, Sarah, editorAff1, Clark, Tom, editorAff2, de Costa, Ravi, editorAff3
المصدر: The Limits of Settler Colonial Reconciliation : Non-Indigenous People and the Responsibility to Engage. :159-176
-
5مورد إلكتروني
عناروين إضافية: Umweltbildung und Indigenes Wissen in Neukaledonischen Geographieschulbüchern
Educación ambiental y conocimiento indígena en los libros de texto de Geografía de Nueva Caledoniaالمؤلفون: Stastny, Angélique, Kowasch, Matthias
مصطلحات الفهرس: Indigenes Umweltwissen, Kanak-Kulturen, Geographieunterricht, Schulbücher, Indigenous environmental knowledge, Kanak cultures, Geography teaching, textbooks, Conocimiento ambiental indígena, culturas canacas, enseñanza de la Geografía, libros de texto, 370 Bildung und Erziehung, 550 Geowissenschaften, ddc:370, ddc:550, article, doc-type:article
-
6
-
7كتاب إلكتروني
المؤلفون: Stastny, AngéliqueAff4, Henriss-Anderssen, SashaAff5, Clark, TomAff5
المساهمون: Maddison, Sarah, editorAff1, Clark, Tom, editorAff2, de Costa, Ravi, editorAff3
المصدر: The Limits of Settler Colonial Reconciliation : Non-Indigenous People and the Responsibility to Engage. :E1-E1
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.