-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Stella Paschalidou
المصدر: Accelerando: BJMD, Vol 9, Iss 9 (2024)
مصطلحات موضوعية: gesture-sound relationships, taxonomy, systematic musicology, hindustani vocal music, ethnomusicology, embodied music cognition, Dancing, GV1580-1799.4
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Stella PASCHALIDOU, Ioanna MILIARESI
المصدر: Sensors & Transducers, Vol 261, Iss 2, Pp 77-86 (2023)
مصطلحات موضوعية: hindustani raga identification, deep learning, convolutional neural networks, multimodal, Technology (General), T1-995
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Stella Paschalidou
المصدر: Multimodal Technologies and Interaction, Vol 8, Iss 5, p 37 (2024)
مصطلحات موضوعية: electromyography (EMG), effort, music and motion capture technologies, embodied music cognition, music performance and education, ethnomusicology, Technology, Science
وصف الملف: electronic resource
-
4دورية أكاديمية
المصدر: Acoustics, Vol 5, Iss 1, Pp 165-176 (2023)
مصطلحات موضوعية: cymbal, drumstick, vibroacoustics, FEM-BEM modelling and simulation, motion capture, Physics, QC1-999
وصف الملف: electronic resource
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Stella Paschalidou
المصدر: Education Sciences, Vol 14, Iss 2, p 203 (2024)
مصطلحات موضوعية: distance music education, music technology, motion capture technologies, 4E cognition, embodied music cognition, multimodality, Education
وصف الملف: electronic resource
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Stella Paschalidou
المصدر: Wearable Technologies, Vol 3 (2022)
مصطلحات موضوعية: Performance augmentation, Performance characterisation, Sensors, Real-time models, Control, Mechanical engineering and machinery, TJ1-1570, Electronics, TK7800-8360
وصف الملف: electronic resource
-
7
المؤلفون: Stella Paschalidou, Martin Clayton, Tuomas Eerola
المصدر: MOCO
مصطلحات موضوعية: Melody, Improvisation, Movement (music), Human–computer interaction, Virtual image, Speech recognition, Context (language use), Singing, Psychology, Motion (physics), Gesture
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::57541125ac7028792044b87944cdfd29
https://doi.org/10.1145/2948910.2948914