-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Rose Mary Zbiek (ORCID
0000-0003-0218-9735 ), Susan A. Peters (ORCID0000-0002-6591-9697 ), Benjamin Galluzzo, Stephanie J. Whiteالمصدر: Journal of Mathematics Teacher Education. 2024 27(1):55-83.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 29
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Zachary Daniel Burkett, Nancy F Day, Todd Haswell Kimball, Caitlin M Aamodt, Jonathan B Heston, Austin T Hilliard, Xinshu Xiao, Stephanie A White
المصدر: eLife, Vol 7 (2018)
مصطلحات موضوعية: Taeniopygia guttata, WGCNA, Area X, RNA-seq, vocal learning, Medicine, Science, Biology (General), QH301-705.5
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Austin T Hilliard, Julie E Miller, Steve Horvath, Stephanie A White
المصدر: PLoS Computational Biology, Vol 8, Iss 11, p e1002773 (2012)
مصطلحات موضوعية: Biology (General), QH301-705.5
وصف الملف: electronic resource
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Julie E Miller, Austin T Hilliard, Stephanie A White
المصدر: PLoS ONE, Vol 5, Iss 1, p e8592 (2010)
وصف الملف: electronic resource
-
5دورية أكاديمية
المصدر: PLoS ONE, Vol 5, Iss 1, p e8548 (2010)
وصف الملف: electronic resource
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Chengyue Huang, Anindita Bandyopadhyay, Weiguo Fan, Aaron Miller, Stephanie Gilbertson-White
المصدر: PLoS ONE, Vol 18, Iss 1, p e0280049 (2023)
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/1932-6203
-
7دورية أكاديمية
المصدر: Clinical Nursing Research. 33(5):416-428
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Mustafa Khanbhai, Joshua Symons, Kelsey Flott, Stephanie Harrison-White, Jamie Spofforth, Robert Klaber, David Manton, Ara Darzi, Erik Mayer
المصدر: JMIR Human Factors, Vol 9, Iss 1, p e27887 (2022)
مصطلحات موضوعية: Medical technology, R855-855.5
وصف الملف: electronic resource
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Caitlin M. Aamodt, Stephanie A. White
المصدر: Frontiers in Behavioral Neuroscience, Vol 16 (2022)
مصطلحات موضوعية: microRNA, songbird, neurodevelopment, learning, memory, stereotypy, Neurosciences. Biological psychiatry. Neuropsychiatry, RC321-571
وصف الملف: electronic resource
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Julia Jones Huyck, Kelsey L. Anbuhl, Brad N. Buran, Henry J. Adler, Samuel R. Atcherson, Ozan Cakmak, Robert T. Dwyer, Morgan Eddolls, Fadhel El May, Juergen-Theodor Fraenzer, Rebekah Funkhouser, Mathilde Gagliardini, Frederick J. Gallun, Raymond L. Goldsworthy, Samir Gouin, Joseph Heng, Ariel Edward Hight, Zina Jawadi, Damir Kovacic, Rachit Kumar, Santosh Kumar, Stacey R. Lim, Chengeng Mo, Lisa S. Nolan, Alexandra Parbery-Clark, Dominic V. Pisano, Valluri R. Rao, Robert M. Raphael, Lina A. J. Reiss, Nathaniel J. Spencer, Stephen J. Tang, Viral D. Tejani, Emma D. Tran, Mikaeel Valli, Greg D. Watkins, Rachel V. Wayne, Lindsey R. Wheeler, Stephanie L. White, Victor Wong, M. Caroline Yuk, J. Tilak Ratnanather, Peter S. Steyger
المصدر: Frontiers in Education, Vol 6 (2021)
مصطلحات موضوعية: Diversity & Inclusion, disability, hearing loss, professional organisations, peer mentoring, Education (General), L7-991
وصف الملف: electronic resource