-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Henry, Lisa, Smithson, Colleen W., Steurer, Lisa M. (ORCID
0000-0002-7212-9861 ), Ercole, Patrick M.المصدر: Journal of School Nursing. Dec 2022 38(6):519-525.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 7
Descriptors: School Nurses, Metacognition, Health Promotion, Elementary School Students, Public Schools, Urban Schools, Stress Variables, Mental Health, Intervention, Prosocial Behavior, Stress Management, Comparative Analysis, Grade 4, Outcomes of Treatment, Program Evaluation, Student Attitudes, Teacher Attitudes, Student Characteristics
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Hajdini, Hasima, Steurer, Lisa M., Balakas, Karen, Ercole, Patrick M.
المصدر: In Journal of PeriAnesthesia Nursing December 2019 34(6):1196-1204
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.