-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Caswell, TinaAff1, IDs1064302301619z_cor1, Dickson-Prokopchak, Jonelle, Natali, Cassandra
المصدر: Early Childhood Education Journal. :1-17
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Lathiffida Noor Jaswandi, Farida Kurniawati
المصدر: Cakrawala Dini, Vol 14, Iss 2, Pp 81-90 (2023)
مصطلحات موضوعية: disabilities, inclusive kindergartens, picture storybooks, Theory and practice of education, LB5-3640
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Marwany Marwany, Heru Kurniawan, Imroatun Imroatun, Yuyun Ayu Lestari
المصدر: As-Sibyan, Vol 8, Iss 1, Pp 1-12 (2023)
مصطلحات موضوعية: early childhood, storybooks, leadership values, prophet’s friend, Education
وصف الملف: electronic resource
-
4دورية أكاديمية
المصدر: Acitya, Vol 5, Iss 2, Pp 342-361 (2023)
مصطلحات موضوعية: blended learning, literacy, picture storybooks, young learners, Education, Language and Literature
وصف الملف: electronic resource
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: van Dijken, M. J.Aff1, IDs11145022103043_cor1
المصدر: Reading and Writing: An Interdisciplinary Journal. 36(1):97-117
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Bulgarelli, DanielaAff1, IDs10803021053898_cor1, Testa, Silvia, Molina, Paola
المصدر: Journal of Autism and Developmental Disorders. 52(12):5356-5366
-
7رسالة جامعيةEl desarrollo de las habilidades de alfabetización emergente en el contexto de la lectura de cuentos
المؤلفون: Imbernón López, María Candelaria
مرشدي الرسالة: Arnaiz Sánchez, Pilar, Universidad de Murcia. Departamento de Didáctica y Organización Escolar
المصدر: TDR (Tesis Doctorales en Red)
مصطلحات موضوعية: augmentative and alternative communication, cuentos, alfabetización emergente, emergent literacy, comunicación aumentativa y/o alternativa, storybooks, Investigación y desarrollo para la mejora de la Educación
وصف الملف: application/pdf
-
8مؤتمر
المصدر: 2016 4th International Conference on User Science and Engineering (i-USEr) User Science and Engineering (i-USEr), 2016 4th International Conference on. :232-236 Aug, 2016
Relation: 2016 4th International Conference on User Science and Engineering (i-USEr)
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
المصدر: Heliyon, Vol 9, Iss 1, Pp e12899- (2023)
مصطلحات موضوعية: Attention, Electronic storybooks, Knowledge acquisition, Recall performance, Working memory capacity, Science (General), Q1-390, Social sciences (General), H1-99
وصف الملف: electronic resource