-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Sundqvist, C. (ORCID
0000-0002-6977-6646 ), Björk-Åman, C. (ORCID0000-0001-6264-5611 ), Ström, K.المصدر: Scandinavian Journal of Educational Research. 2023 67(1):20-34.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 15
Descriptors: Foreign Countries, Team Teaching, Special Education Teachers, Preservice Teachers, Inclusion, Regular and Special Education Relationship, Teacher Collaboration, Student Needs, Students with Disabilities, Elementary Secondary Education, Teacher Role, Student Participation, Creativity, Individualized Instruction, Barriers
مصطلحات جغرافية: Finland
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Sundqvist, C. (ORCID
0000-0002-6977-6646 ), Björk-Åman, C., Ström, K.المصدر: European Journal of Special Needs Education. 2019 34(5):601-616.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 16
Descriptors: Foreign Countries, Special Education Teachers, Teacher Role, Inclusion, Regular and Special Education Relationship, Swedish, Elementary Secondary Education
مصطلحات جغرافية: Finland
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.