-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Rebrov, Dmytro O., Struthers, C. Ward, Li, Jingyuan, Shoikhedbrod, Ariel, Guilfoyle, Joshua R.
المصدر: In Personality and Individual Differences August 2022 194
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3مؤتمر
المؤلفون: Struthers, C. Ward
Peer Reviewed: N
Page Count: 16
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Struthers, C. Ward, Perry, Raymond P., Menec, Verena H.
المصدر: Research in Higher Education. Oct 2000 41(5):581-592.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 12
Descriptors: Coping, Higher Education, Personality Traits, Problem Solving, Stress Variables, Structural Equation Models, Student Motivation
Journal Code: CIJAPR2001
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Perry, Raymond P., Menec, Verena H., Struthers, C. Ward
المصدر: Research in Higher Education. Oct 1997 38(5):519-556.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 38
Descriptors: College Faculty, Faculty College Relationship, Higher Education, Institutional Characteristics, Longitudinal Studies, Personal Autonomy, Private Colleges, Public Colleges, Surveys, Vocational Adjustment
Journal Code: CIJJUN1998
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Struthers, C. Ward, Perry, Raymond P., Menec, Verena H.
المصدر: Research in Higher Education, 2000 Oct 01. 41(5), 581-592.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/40196403
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Perry, Raymond P., Clifton, Rodney A., Menec, Verena H., Struthers, C. Ward, Menges, Robert J.
المصدر: Research in Higher Education, 2000 Apr 01. 41(2), 165-194.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/40196362