-
1دورية أكاديمية
المصدر: BMC Medical Education, Vol 21, Iss 1, Pp 1-13 (2021)
مصطلحات موضوعية: Medical education, Undergraduate, Sustainable healthcare, Environmental impacts, Quality improvement, SusQI, Special aspects of education, LC8-6691, Medicine
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/1472-6920
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Clery, PhilippaAff1, Aff2, d’Arch Smith, Stuart, Marsden, Oliver, Leedham-Green, Kathleen
المصدر: BMC Medical Education. 21(1)
-
4
المؤلفون: Palstam, Annie, 1981, Sehdev, S., Barna, S., Andersson, M., Liebenberg, N.
المصدر: Orthopaedics and Trauma. 36(5):279-283
مصطلحات موضوعية: Health Care Service and Management, Health Policy and Services and Health Economy, Hälso- och sjukvårdsorganisation, hälsopolitik och hälsoekonomi, lean care pathways, low-carbon treatments, patient self-care, prevention, quality improvement, SusQI, sustainable value
URL الوصول: https://gup.ub.gu.se/publication/322536
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6
المصدر: BMC Medical Education, Vol 21, Iss 1, Pp 1-13 (2021)
BMC Medical Educationمصطلحات موضوعية: Medical education, Students, Medical, Quality management, education, 1302 Curriculum and Pedagogy, 1117 Public Health and Health Services, Education, Interactivity, SusQI, Health care, Humans, Learning, Sustainable healthcare, Environmental impact assessment, Quality improvement, Schools, Medical, Undergraduate, LC8-6691, business.industry, Research, Medical school, General Medicine, Environmental impacts, Special aspects of education, Focus group, Sustainability, Medicine, Curriculum, Psychology, business, Medical Informatics, Education, Medical, Undergraduate
-
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.