-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Khoso, Ubedullah, Tafani, Eric, Qazi, Asim
المصدر: Journal of International Marketing; Dec2023, Vol. 31 Issue 4, p53-75, 23p
مصطلحات موضوعية: WESTERN civilization, SCARCITY, CROSS-cultural differences, PARTICIPANT observation
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Tafani, Eric, Roux, Elyette, Greifeneder, Rainer
المصدر: In Journal of Business Research March 2018 84:125-140
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Khenfer, Jamel, Roux, Elyette, Tafani, Eric, Laurin, Kristin
المصدر: In Journal of Experimental Social Psychology May 2017 70:117-123
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Roux, Elyette, Tafani, Eric, Vigneron, Franck
المصدر: In Journal of Business Research February 2017 71:102-113
-
6كتاب
المؤلفون: Tafani, Eric.
المساهمون: Université de Provence.
Degree: Thesis (doctoral)--Université de Provence, 1997.
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Tafani, Éric, Michel, Géraldine, Rosa, Emmanuelle
المصدر: Recherche et Applications en Marketing, 2009 Jun 01. 24(2), 73-89.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/41432244
-
8
المؤلفون: Khenfer, Jamel, Roux, Elyette, Tafani, Eric, Kristin, Laurin
المساهمون: Institut d'Administration des Entreprises (IAE) - Aix-en-Provence (AMU IAE), Aix Marseille Université (AMU), Centre d'Études et de Recherche en Gestion d'Aix-Marseille (CERGAM), Aix Marseille Université (AMU)-Université de Toulon (UTLN), University of British Columbia (UBC)
المصدر: Journal of Experimental Social Psychology
Journal of Experimental Social Psychology, Elsevier, 2017, 70 (May), pp.117-123مصطلحات موضوعية: Religion, Religious belief, Belief in contingencies, Goal commitment, [SHS.GESTION]Humanities and Social Sciences/Business administration, Self-efficacy, Control threat
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10
المؤلفون: Khenfer, Jamel, Kay, Aaron, Roux, Elyette, Tafani, Eric
المساهمون: Institut d'Administration des Entreprises (IAE) - Aix-en-Provence (AMU IAE), Aix Marseille Université (AMU), Centre d'Études et de Recherche en Gestion d'Aix-Marseille (CERGAM), Aix Marseille Université (AMU)-Université de Toulon (UTLN), Duke University [Durham]
المصدر: Association for Consumer Research
Association for Consumer Research, Oct 2014, Baltimore, United Statesمصطلحات موضوعية: religion, god, [SHS.GESTION]Humanities and Social Sciences/Business administration, goal pursuit,control,religion,god, goal pursuit, control
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=dedup_wf_001::e38c9964d1cdc2e28cebf91a03fb4f38
https://hal.archives-ouvertes.fr/hal-01079648/document