-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Tarek BELHADJ
المصدر: مجلة البشائر الاقتصادية, Vol 7, Iss 3, Pp 932-948 (2021)
مصطلحات موضوعية: analytical hierarchy process, customer lifetime value, customer relationship management, k-means clustering, rfm model, Economics as a science, HB71-74
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://www.asjp.cerist.dz/en/article/170867; https://doaj.org/toc/2437-0932; https://doaj.org/toc/2600-6391
-
2
المؤلفون: Tarek Belhadj, Hella Bani Baghdadi, Adel Ghodbane
المصدر: Marché et organisations. :19-44
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::4f3931560d2a1c622af9f255ce7a87d4
https://doi.org/10.3917/maorg.033.0019 -
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Tarek Belhadj, Kamel Merdaoui
المصدر: Inderscience Enterprises Ltd, International Journal of Islamic Marketing and Branding. 2(1):1-14
-
4
المؤلفون: Ilyes Boudiaf, Tarek Belhadj
المصدر: مجلة اقتصاديات المال والأعمال. :20
مصطلحات موضوعية: business.industry, Information system, Information technology, Sample (statistics), Human resources, business, Telecommunications
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::c8e14f87446e96b0390a5f93fd455915
https://doi.org/10.37170/1986-000-009-033 -
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Tarek Belhadj
المصدر: King Abdulaziz University, Islamic Economics Institute., Journal of King Abdulaziz University: Islamic Economics. 25(2):79-115
-
6مورد إلكتروني
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Belhadj, Tarek
المساهمون: Merdaoui, Kamel (VerfasserIn)
المصدر: International journal of islamic marketing and branding : [Olney, Bucks.], vol 2, issue 1, pg. 1-14. 2017