-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Damali, Uzay, Secchi, Enrico, Tax, Stephen S., McCutcheon, David
المصدر: Journal of Service Management, 2020, Vol. 32, Issue 1, pp. 27-51.
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Naumann, EarlAff1, Jackson, Donald W., Jr.Aff2, Tax, Stephen S.Aff2
المساهمون: Crittenden, Victoria L., editorAff11
المصدر: Proceedings of the 1992 Academy of Marketing Science (AMS) Annual Conference. :57-60
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Tax, Stephen S., Brown, Stephen W., Chandrashekaran, Murali
المصدر: Journal of Marketing, 1998 Apr 01. 62(2), 60-76.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/1252161
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Garnefeld, Ina, Eggert, Andreas, Helm, Sabrina V., Tax, Stephen S.
المصدر: Journal of Marketing, 2013 Jul 01. 77(4), 17-32.
URL الوصول: http://dx.doi.org/10.1509/jm.11.0423
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Tax, Stephen S., Kim, Young “Sally”, Nair, Sudhir
المصدر: In Business Horizons May-June 2013 56(3):377-386
-
6دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Marketing Research, 2007 Feb 01. 44(1), 153-163.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/30162461
-
7دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Consumer Psychology, 2006 Jan 01. 16(3), 283-294.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/27609601
-
8كتاب إلكتروني
المؤلفون: Shi, Linda HuiAff3, Tax, Stephen S.Aff3, Huang, LeiAff4
المساهمون: Academy of Marketing Science, Robinson, Jr., Leroy, editorAff2
المصدر: Proceedings of the 2009 Academy of Marketing Science (AMS) Annual Conference. :26-26
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Ian Stuart, F., Tax, Stephen S.
المصدر: International Journal of Service Industry Management, 1996, Vol. 7, Issue 4, pp. 58-77.
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Jackson, Donald W., Tax, Stephen S.
المصدر: Journal of Business & Industrial Marketing, 1995, Vol. 10, Issue 2, pp. 34-47.