-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Terblanche, Nic SAff1, IDs12208022003382_cor1, Boshoff, Christo, Human-Van Eck, Debbie
المصدر: International Review on Public and Nonprofit Marketing. 20(1):193-223
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Terblanche, Nic S., Kidd, Martin
المصدر: In Journal of Retailing and Consumer Services November 2021 63
-
4كتاب إلكتروني
المؤلفون: Terblanche, Nic S.Aff1
المساهمون: Campbell, Colin L., editorAff12
المصدر: The Customer is NOT Always Right? Marketing Orientationsin a Dynamic Business World : Proceedings of the 2011 World Marketing Congress. :795-804
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Terblanche, Nic S.
المصدر: In Journal of Retailing and Consumer Services January 2018 40:48-59
-
6كتاب إلكتروني
المؤلفون: Terblanche, Nic S.Aff4
المساهمون: Academy of Marketing Science, Groza, Mark D., editorAff2, Ragland, Charles B., editorAff3
المصدر: Marketing Challenges in a Turbulent Business Environment : Proceedings of the 2014 Academy of Marketing Science (AMS) World Marketing Congress. :47-57
-
7كتاب إلكتروني
المؤلفون: Terblanche-Smit, MarlizeAff3, Terblanche, Nic S.Aff4
المساهمون: Alves, Helena, Series editorAff1, Wymer, Walter, editorAff2
المصدر: Innovations in Social Marketing and Public Health Communication : Improving the Quality of Life for Individuals and Communities. :173-183
-
8كتاب إلكتروني
المؤلفون: Terblanche, Nic SAff3
المساهمون: Academy of Marketing Science, Kubacki, Krzysztof, editorAff2
المصدر: Ideas in Marketing: Finding the New and Polishing the Old : Proceedings of the 2013 Academy of Marketing Science (AMS) Annual Conference. :207-212
-
9كتاب إلكتروني
المؤلفون: Terblanche-Smit, MarlizeAff1, Terblanche, Nic S.Aff1
المساهمون: Okazaki, Shintaro, editor
المصدر: Advances in Advertising Research (Vol. 2) : Breaking New Ground in Theory and Practice. :119-129
-
10كتاب إلكتروني
المؤلفون: Terblanche-Smit, MarlizeAff1, Terblanche, Nic S.Aff1
المساهمون: Terlutter, Ralf, editor, Diehl, Sandra, editor, Okazaki, Shintaro, editor
المصدر: Advances in Advertising Research (Vol. 1) : Cutting Edge International Research. :111-125