-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Jayasiri, M. M. J. G. C. N.Aff1, Aff2, IDs10668024048527_cor1, Ingold, Karin, Weerahewa, J., Dayawansa, N. D. K., Yadav, SudhirAff1, Aff5
المصدر: Environment, Development and Sustainability: A Multidisciplinary Approach to the Theory and Practice of Sustainable Development. :1-20
-
2كتاب إلكتروني
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Galaitsi, S.E., Rand, Krista, Yeates, Elissa, Talbot, Cary, O'Donnell, Arleen, Pinigina, Elizaveta, Linkov, Igor
المصدر: Built Environment Project and Asset Management, 2023, Vol. 13, Issue 6, pp. 880-895.
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Zhoushanyue He, Matthias Schonlau
المصدر: Survey Research Methods, Vol 14, Iss 3 (2020)
مصطلحات موضوعية: Open-ended question, Double coding, Text coding, Text classification, Statistical learning, Machine learning, Social sciences (General), H1-99
وصف الملف: electronic resource
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6
المؤلفون: Hagens, Marloes, Köbis, Nils, Leib, Margarita, Rilke, Rainer
مصطلحات موضوعية: Behavioral Economics, dishonesty, Advice-giving, advice-taking, Economics, ethical behavior, corruption, TheoryofComputation_GENERAL, collaborative corruption, decision-making, Social and Behavioral Sciences, artificial intelligence, dice rolling, honesty, ComputingMethodologies_PATTERNRECOGNITION, advice, advisor, AI, corruptive behavior, lying, die rolling, text coding, Adviser, behavioral experiment
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::9ff9e263bcc576d05821b450d3e740dc
-
7كتاب إلكتروني
المؤلفون: Pellicer, Miquel, author, Wegner, Eva, author
المصدر: Political Science Research in the Middle East and North Africa : Methodological and Ethical Challenges, 2018.
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Wilder Yesid Escobar Alméciga, Reid Evans
المصدر: HOW, Vol 21, Iss 2, Pp 94-111 (2014)
مصطلحات موضوعية: Academic writing, communities of practice, mentor texts, metacognition, second-language literacy, text coding, Education, Theory and practice of education, LB5-3640, English language, PE1-3729
وصف الملف: electronic resource
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Rocío Mahecha, Stella Urrego, Erika Lozano
المصدر: Profile Issues in Teachers' Professional Development, Vol 13, Iss 2, Pp 181-199 (2011)
مصطلحات موضوعية: Double entry organizers, reading comprehension, reading strategies, text coding, Education, Theory and practice of education, LB5-3640
وصف الملف: electronic resource