-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3
المؤلفون: Favini, A., Remondi, C., Cirimele, F., Thartori, E., Pastorelli, C., Lunetti, C., Gliozzo, G., Basili, Emanuele, Fiasconaro, I., Gomez Plata, M., Gerbino, Maria, DI GIUNTA, Laura
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______3686::93d070001517c8570e782f7133f92d17
https://hdl.handle.net/11573/1672827 -
4
المؤلفون: Bacchini D., Pastorelli C., Thartori E., Di Giunta L., Miranda M. C., Rothenberg W. A.
المساهمون: Jennifer E. Lansford, W. Andrew Rothenberg, Marc H. Bornstein, Bacchini, D., Pastorelli, C., Thartori, E., Di Giunta, L., Miranda, M. C., Rothenberg, W. A.
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______3730::779a015bc311480297976352ffc9addb
https://hdl.handle.net/11588/862261 -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7
المؤلفون: Favini, A., Gerbino, Maria, Thartori, E., Cirimele, F., Remondi, C., Pastorelli, C., Lunetti, C., Basili, Emanuele, Fiasconaro, I., Gomez Plata, M., Di Giunta, L., Gliozzo, G.
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______3686::e68a64b33c24feacf9d8b5149e3287f7
https://hdl.handle.net/11573/1672820 -
8
المؤلفون: Gomez Plata, Maryluz, Laghi, F., Cirimele, F, Thartori, E., Paba Barbosa Carmelina, LUENGO KANACRI, bernadette paula, Ruiz Garcia Marcela, Uribe Tirado Liliana, Pastorelli, C
مصطلحات موضوعية: regulatory self-efficacy, parental self-efficacy, rule breaking, substance use, adolescence
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______3686::a7fb7cfff29363f482a5d93d437493ab
http://hdl.handle.net/11573/1409313 -
9
-
10
المؤلفون: Gerbino, M., Favini, A., Cirimele, F., Thartori, E., Remondi, C., Caprara, G. V.
مصطلحات موضوعية: academic achievement, Prosocial behavior, peer acceptance, academic self-efficacy, academic achievement, Prosocial behavior, academic self-efficacy, peer acceptance
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______3686::f7199e9e2b3cb224e535b2159df838ba
http://hdl.handle.net/11573/1409933