-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Thomas G. Brashear, Vishal Kashyap, Michael D. Musante, Naveen Donthu
المصدر: Revista de Ciências da Administração : RCA, Vol 10, Iss 21, Pp 54-75 (2008)
مصطلحات موضوعية: internet shoppers and non-shoppers, direct marketing and advertising, Political science, Political institutions and public administration (General), JF20-2112
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Anthony K. Asare, Thomas G. Brashear-Alejandro, Jun Kang
المصدر: Journal of Business & Industrial Marketing, 2016, Vol. 31, Issue 1, pp. 1-12.
-
5
المصدر: Journal of Business Research. 126:524-532
مصطلحات موضوعية: Marketing, ComputingMilieux_THECOMPUTINGPROFESSION, Longitudinal data, 05 social sciences, Organizational commitment, Replication (computing), Body of knowledge, 0502 economics and business, 050211 marketing, Job satisfaction, Sales management, Psychology, 050203 business & management
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Asare, Anthony K., Yang, Jing, Alejandro, Thomas G. Brashear
المصدر: The Journal of Personal Selling and Sales Management, 2012 Oct 01. 32(4), 473-489.
URL الوصول: http://dx.doi.org/10.2753/PSS0885-3134320405
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Granot, Elad, Alejandro, Thomas G. Brashear
المصدر: The Journal of Personal Selling and Sales Management, 2011 Apr 01. 31(2), 157-170.
URL الوصول: http://dx.doi.org/10.2753/PSS0885-3134310204
-
8
المؤلفون: Hossein Hashemi, Reza Rajabi, Thomas G. Brashear-Alejandro
المصدر: Journal of business research. 149
مصطلحات موضوعية: Marketing
-
9
المؤلفون: Ilgım Dara Benoit, Thomas G. Brashear, Ceren Ekebas-Turedi
المصدر: Developments in Marketing Science: Proceedings of the Academy of Marketing Science ISBN: 9783319991801
مصطلحات موضوعية: Supervisor, Phenomenon, Turnover intention, Context (language use), Livelihood, Psychology, Social psychology, Self-determination theory
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::4ebc9d4886764cab88d165f03a345ac1
https://doi.org/10.1007/978-3-319-99181-8_182 -
10
المؤلفون: Anthony K. Asare, Thomas G. Brashear, Jing Yang
المصدر: Journal of Strategic Marketing. 23:543-559
مصطلحات موضوعية: Marketing, Intellectual capital management, Individual capital, Strategy and Management, Enterprise value, Capital employed, Business, Brand equity, Marketing accountability, Equity capital markets, Industrial organization, Intellectual capital