-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Moore, Quincy C., Smith, Charity, Wolf, Sonya, Solomon, Olivia, Williams, Brianna, Thompson, Audie K.
المصدر: Bios, 2014 Dec 01. 85(4), 199-206.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/24367825
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: REEVES, SHEENA M., THOMPSON, AUDIE K.
المصدر: CEE: Chemical Engineering Education; Spring2018, Vol. 52 Issue 2, p72-78, 7p
مصطلحات موضوعية: HISTORICALLY Black colleges & universities, CHEMICAL engineering education, DIVERSITY in education, STEM education, BACHELOR'S degree, EDUCATIONAL programs
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Thompson, Audie K., Smith, Daniel, Gray, Jimmy, Carr, Heather S., Liu, Aimin, Winge, Dennis R., Hosler, Jonathan P.
المصدر: Biochemistry; 7/13/2010, Vol. 49 Issue 27, p5651-5661, 11p