-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Martins, Luis A., Gómez Ribelles, José Luis, Costa, Carlos M., Correia, Daniela M., Lanceros-Méndez, Senentxu, Krakowsky, Ivan, Tort-Ausina, Isabel
المصدر: In Polymer 15 March 2024 296
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Martins, Luis Amaro, Biosca, Laura Teruel, Sabater i Serra, Roser, Balado, Andreu Andrio, Gómez-Tejedor, José Antonio, Correia, Daniela M., Fernandes, Liliana, Costa, Carlos M., Lanceros-Méndez, Senentxu, Gomez Ribelles, José Luis, Tort-Ausina, Isabel
المصدر: In Materials Today Chemistry January 2024 35
-
3تقرير
المؤلفون: Gómez-Tejedor, José A., Vidaurre, Ana, Tort-Ausina, Isabel, Molina-Mateo, José, Serrano, María-Antonia, Meseguer-Dueñas, José M., Sala, Rosa M. Martínez, Quiles, Susana, Riera, Jaime
المصدر: Computers & Education 144:103708 (2020)
مصطلحات موضوعية: Physics - Physics Education
URL الوصول: http://arxiv.org/abs/2001.04905
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Serrano, María-Antonia, Vidaurre, Ana, Meseguer-Dueñas, José M., Tort-Ausina, Isabel, Quiles, Susana, Sabater i Serra, Roser, García-Sanchez, Tania, Bernal-Pérez, Soledad, Gámiz-González, M. Amparo, Molina-Mateo, José, Gómez-Tejedor, José Antonio, Riera, Jaime
المصدر: In Heliyon October 2023 9(10)
-
5دورية أكاديمية
المصدر: In Building and Environment 15 March 2018 132:291-302
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
المصدر: In Building and Environment 15 May 2017 117:248-259
-
9
المؤلفون: Tort-Ausina, Isabel, Gómez-Tejedor, José Antonio, Molina-Mateo, José, Riera, Jaime, Meseguer-Dueñas, José María, Vidaurre, Ana
المصدر: Proceedings INNODOCT/22. International Conference on Innovation, Documentation and Education.
مصطلحات موضوعية: Docencia híbrida, Docencia inversa, Metodologías de enseñanza-aprendizaje, Estudio de casos
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::8e4ca1513ebee7dfac354a208f4b72c4
https://doi.org/10.4995/inn2022.2022.15707 -
10دورية أكاديمية
المصدر: In Renewable and Sustainable Energy Reviews August 2016 61:70-85