-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Thompson, James (ORCID
0000-0002-3242-2473 ), Tregloan, Kate (ORCID0000-0003-2412-6225 ), Soccio, Pippa, Song, Huiseungالمصدر: Design and Technology Education. Dec 2021 26(4):221-238.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 18
Descriptors: Design, Studio Art, Learning Activities, Teacher Attitudes, Distance Education, Teaching Methods, Higher Education, Online Courses, In Person Learning, COVID-19, Pandemics, Educational Change, Student Attitudes, Peer Relationship, Equal Education, Access to Education, Universities, Architectural Education, Foreign Countries, Delivery Systems, Blended Learning, Undergraduate Students
مصطلحات جغرافية: Australia
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Tregloan, Kate, Thompson, James, Holland, Sam, Song, Huiseung
المصدر: International Journal of Construction Education & Research; Jul-Sep2024, Vol. 20 Issue 3, p301-321, 21p
مصطلحات موضوعية: BLENDED learning, OPEN learning, BUILT environment, LEARNING, SPACE environment
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: MacDonald, Abbey, Wise, Kit, Tregloan, Kate, Fountain, Wendy, Wallis, Louise, Holmstrom, Neil
المصدر: International Journal of Art & Design Education. Feb 2020 39(1):227-241.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 15
Descriptors: STEM Education, Art Education, Foreign Countries, Barriers, Educational Environment, Educational Innovation, Interdisciplinary Approach, Instructional Design
مصطلحات جغرافية: Australia
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Soccio, Philippa, Tregloan, Kate, Thompson, James
المصدر: Archnet-IJAR: International Journal of Architectural Research, 2020, Vol. 15, Issue 1, pp. 237-251.
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Thompson, James, Tregloan, Kate, Soccio, Pippa, Huiseung (Sarah) Song
المصدر: Design & Technology Education; Dec2021, Vol. 26 Issue 4, p221-258, 18p
مصطلحات موضوعية: DESIGN education, ONLINE education, BLENDED learning
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10
المؤلفون: Tregloan, Kate Elizabeth
المصدر: IndraStra Global.
مصطلحات موضوعية: insight, aha, wicked problems, design thinking, design, design education, design epiphany, applied creativity, design practice
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=issn23813652::ee51c29e7a160a6224db247161711cc4
http://hdl.handle.net/11343/45083