-
1
المؤلفون: Özçınar, Beyza, Abbasov, Aykhan, Öztürk, Alper, Tutal, Fırat, Şener Türker,Leyla, Aksakal, Nihat, Kara, Melih, Albuz, Özgür, Erbil, Yeşim
المساهمون: Tıp Fakültesi
مصطلحات موضوعية: Video-Based Learning, Medical Education, Success, education, Başarı, Text-Based Learning, Tıp Eğitimi, Correct Response Rate, Video Temelli Öğrenme, Doğru Yanıt Oranı, Metin Temelli Öğrenme
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______4610::82f661680c7eb01b79cc6b629477f77a
https://hdl.handle.net/20.500.12445/2195 -
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Acar, Sami, Ercetin, Candas, Sahbaz, Nuri Alper, Tutal, Fırat, Yapalak, Yunus, Cosan, Fulya, Erbil, Yesim
المصدر: Journal of Investigative Surgery; Mar 2022, Vol. 35 Issue 3, p627-631, 5p
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Eser Mehmet, Tutal Fırat, Kement Metin, Goktas Selcuk, Kaptanoglu Levent, Gökceimam Mehmet, Gecer Melin Ozgun, Uzun Huseyin
المصدر: BMC Surgery, Vol 12, Iss 1, p 25 (2012)
مصطلحات موضوعية: Mastectomy, Lymph node dissection, Breast cancer, Surgery, RD1-811
وصف الملف: electronic resource
-
6دورية أكاديمية
Alternate Title: Tiroid cerrahisinde intraoperatif sinir monitörizasyonu cerrahi eğitiminde yararlı mı? (Turkish)
المؤلفون: Erçetin, Candaş, Şahbaz, Alper, Acar, Sami, Tutal, Fırat, Aksakal, Nihat, Sarı, Serkan, Erbil, Yeşim
المصدر: Turkish Journal of Surgery / Bilimsel Tip Yayinevi; Dec2019, Vol. 35 Issue 4, p259-264, 6p
مصطلحات موضوعية: INTRAOPERATIVE monitoring, SURGICAL education, RECURRENT laryngeal nerve, VOCAL cord dysfunction, LARYNGEAL nerve palsy
-
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.