-
1كتاب إلكتروني
المؤلفون: O’Shea, SarahAff5, May, JosephineAff6, Stone, CathyAff6, Delahunty, JanineAff7
المساهمون: O'Shea, SarahAff1, May, JosephineAff2, Stone, CathyAff3, Delahunty, JanineAff4
المصدر: First-in-Family Students, University Experience and Family Life : Motivations, Transitions and Participation. :271-285
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: El Sayed Younes, Hagar, Karkouti, Ibrahim M.Aff2, IDs1115902310031z_cor2
المصدر: International Review of Education: Journal of Lifelong Learning. 69(6):771-794
-
3دورية أكاديميةTrayectorias juveniles y factores de la demanda de educación universitaria española para el año 2009
المؤلفون: Torrents Vilà, Dani
المصدر: Papers: revista de sociologia; Vol. 100, Núm. 1 (2015); p. 131-149
مصطلحات موضوعية: transició, elecció educativa, joventut, origen social, accés a la universitat, ensenyament superior, joves, transitional dimension, educational choice, youth, social background, university access, higher education, transición, elección educativa, juventud, acceso a la universidad, enseñanza superior, jóvenes
وصف الملف: application/download
-
4تقرير
المؤلفون: Erdmann, Melinda, Pietrzyk, Irena, Helbig, Marcel, Jacob, Marita, Stuth, Stefan
المساهمون: Wissenschaftszentrum Berlin für Sozialforschung gGmbH
المصدر: P 2022-001, Discussion Papers / Wissenschaftszentrum Berlin für Sozialforschung, 30
مصطلحات موضوعية: Bildung und Erziehung, Soziologie, Anthropologie, Education, Sociology & anthropology, Bildungsintervention, Experiment, Studienaufnahme, educational intervention, experiment, social origin, university access, Beratungswesen, Bildungs- und Erziehungssoziologie, Counseling System, Sociology of Education, Bundesrepublik Deutschland, Hochschulzugang, Studienberatung, Bildungsverlauf, Bildungsungleichheit, soziale Herkunft, Federal Republic of Germany, university admission, guidance and counseling, course of education, educational inequality, social background
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Núria Gorgorió, Lluís Albarracín, Anu Laine, Salvador Llinares
المصدر: LUMAT, Vol 9, Iss 1 (2021)
مصطلحات موضوعية: primary teacher education, university access criteria, university admission requirements, mathematical knowledge, background mathematical knowledge, Education (General), L7-991, Science (General), Q1-390
وصف الملف: electronic resource
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Antonio Fernández-Castillo
المصدر: Frontiers in Psychology, Vol 12 (2021)
مصطلحات موضوعية: anxiety, test-anxiety, burnout, university access, evaluation, educational psychology, Psychology, BF1-990
وصف الملف: electronic resource
-
8كتاب إلكتروني
المؤلفون: da Rocha Brito, ClaudioAff17, Ciampi, Melany M.Aff18, Amaral, LuisAff19, Vasconcelos, RosaAff20, Barros, Victor F. A.Aff21
المساهمون: Kacprzyk, Janusz, Series editorAff1, Pal, Nikhil R., Advisory editorAff2, Bello Perez, Rafael, Advisory editorAff3, Corchado, Emilio S., Advisory editorAff4, Hagras, Hani, Advisory editorAff5, Kóczy, László T., Advisory editorAff6, Kreinovich, Vladik, Advisory editorAff7, Lin, Chin-Teng, Advisory editorAff8, Lu, Jie, Advisory editorAff9, Melin, Patricia, Advisory editorAff10, Nedjah, Nadia, Advisory editorAff11, Nguyen, Ngoc Thanh, Advisory editorAff12, Wang, Jun, Advisory editorAff13, Auer, Michael E., editorAff14, Guralnick, David, editorAff15, Uhomoibhi, James, editorAff16
المصدر: Interactive Collaborative Learning : Proceedings of the 19th ICL Conference - Volume 1. 544:455-463
-
9كتاب إلكتروني
المؤلفون: Brundenius, ClaesAff4, Aff5
المساهمون: Brundenius, Claes, editorAff1, Göransson, Bo, editorAff2, Carvalho de Mello, José Manoel, editorAff3
المصدر: Universities, Inclusive Development and Social Innovation : An International Perspective. :387-405
-
10تقرير
المؤلفون: Knutsen, Tora K., Modalsli, Jørgen, Rønning, Marte
Relation: Norges Forskningsråd: 237840
الإتاحة: https://hdl.handle.net/11250/2663942