-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Koch, Natalie (ORCID
0000-0003-4064-4620 ), Vora, Nehaالمصدر: Minerva: A Review of Science, Learning and Policy. Dec 2019 57(4):549-564.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 16
Descriptors: Authoritarianism, Global Approach, North Americans, Universities, Partnerships in Education, Arabs, Knowledge Economy, Higher Education, Social Systems, Political Attitudes, Neoliberalism, Multicampus Colleges, Power Structure, Social Differences, Equal Education, Liberal Arts, Foreign Countries, Educational Cooperation, International Cooperation
مصطلحات جغرافية: Asia
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Sweeney, Megan, Tambe, Ashwini, Gardiner, Judith, Moeller, Kathryn, Vora, Neha, Ramamurthy, Priti, Gumbs, Alexis Pauline
المصدر: Feminist Studies, 2020 Jan 01. 46(2), 247-255.
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Gardiner, Judith, Vora, Neha
المصدر: Feminist Studies, 2020 Jan 01. 46(1), 8-13.
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Koch, Natalie, Vora, Neha
المصدر: In Political Geography November 2020 83
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Koch, Natalie, Vora, Neha
المصدر: Minerva, 2019 Jan 01. 57(4), 549-564.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/45221082
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Goshgarian, Rachel, Vora, Neha
المصدر: Review of Middle East Studies, 2018 Nov 01. 52(2), 348-352.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26562588
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Vora, Neha, Kanna, Ahmed
المصدر: The Arab Studies Journal, 2018 Oct 01. 26(2), 74-101.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26732385
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Vora, Neha, Boellstorff, Tom
المصدر: American Anthropologist. 114(4)
مصطلحات موضوعية: Anthropology, Policy and Administration, Other Studies in Human Society
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://escholarship.org/uc/item/6cm5n2bs
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Singh, Vineeta, Vora, Neha
المصدر: Annual Review of Anthropology; Oct2023, Vol. 52, p39-54, 12p
مصطلحات موضوعية: POLITICAL movements, SLAVE trade, NATIVE Americans, HIGHER education, SCHOLARLY method, ETHNIC cleansing, ANTHROPOLOGY