-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: VANDERLEEUW, JAMES, SIDES, JASON, WILLIAMS, BRIAN
المصدر: Public Administration Quarterly, 2015 Oct 01. 39(3), 453-483.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/24773424
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Vanderleeuw, James, Keim, Susan, Moore, Greg
المصدر: Journal of Higher Education Theory & Practice; 2023, Vol. 23 Issue 3, p66-80, 15p
مصطلحات موضوعية: ONLINE education, COVID-19 pandemic, MODAL logic, COLLEGE students, GRADUATE students, COLLEGE graduates, UNDERGRADUATES, PREPAREDNESS
-
3كتاب
المؤلفون: Sides, Jason C, Joseph, Joanna Melissa, Vanderleeuw, James M
المصدر: Guns and Contemporary Society : The Past, Present, and Future of Firearms and Firearm Policy: Background to the Current Debate over Firearms. 2016, p197-220.
-
4دورية أكاديميةThe 2006 New Orleans Mayoral Election: The Political Ramifications of a Large-Scale Natural Disaster
المؤلفون: Vanderleeuw, James, Liu, Baodong, Williams, Erica
المصدر: PS: Political Science and Politics, 2008 Oct 01. 41(4), 795-801.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/20452312
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Vanderleeuw, James M., Sowers, Thomas E.
المصدر: Social Science Quarterly, 2007 Dec 01. 88(4), 937-952.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/42956204
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Vanderleeuw, James M., Engstrom, Richard L.
المصدر: The Journal of Politics, 1987 Nov 01. 49(4), 1081-1092.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/2130785
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Shull, Steven A., Vanderleeuw, James M.
المصدر: Legislative Studies Quarterly, 1987 Nov 01. 12(4), 573-582.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/439750
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: VANDERLEEUW, James M.
المصدر: Social Science Quarterly, 1990 Jun 01. 71(2), 326-338.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/42864217
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: VANDERLEEUW, James M., UTTER, Glenn H.
المصدر: Social Science Quarterly, 1993 Sep 01. 74(3), 664-673.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/42863216
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.